إصدار ألبوم الموسيقى المصاحبة الأصلية للعبة بي تي أس وورلد

أعلنت شركة نتماربل Netmarble اليوم  أن ألبوم لعبة بي تي أس وورلد الموسيقي الأصلي الكامل سيكون متوفرا في جميع أنحاء العالم يوم 28 حزيران/يونيو في الساعة 6 مساء بتوقيت كوريا. لعبة BTS WORLD، وهي لعبة الجوال التي طال انتظارها التي توفر الفرصة الرائعة للاعبين لكي يصبحو مدراء بي تي أس، تم إصدارها يوم 26 حزيران/يونيو.

وقد صدرت أغنية Heartbeat، الأغنية العنوان من الألبوم الأصلي للمسويقى الأصلية المرافقة للعبة بي تي أس وورلد، أولا في لعبة الجوال يوم 26 حزيران/يونيو. أغنية البوب روك، التي تتبع قصة اللعبة لأعضاء فرقة بي تس أس وورلد السبعة الذين يشقون طريقهم ليصبحوا نجوم سوبر، تتضمن الألحان الجذابة وتناغم أعضاء الفرقة وتقدم المشاعر اللطيفة والقوية. أخرج الأغنية مخرج وكاتب ومازج الأغاني الفائز بجائزة غرامي دي جي سويفل.

وللتزامن مع إصدار مع الألبوم الموسيقي الأصلي، سيتم توفير فيديو جديد تمامًا لأغنية "Heartbeat" يوم  28 حزيران/يونيو. ومع موضوع يستند إلى محتوى لعبة "قصة أخرى" في  لعبة بي تي أس وورلد، يصور الفيديو قصص الأعضاء السبعة الذين يعيشون بمفردهم الأحلام كأشخاص عاديين في عالم موازٍ بدلاً من واقعهم الحالي.

يحتوي ألبوم  الموسيقى الأصلية للعبة بي تي أس وورلد، وهو أول ألبوم موسيقي أصلي للعبة على الإطلاق للعبة بي تي أس وورلد، على 14 أعنية، بما في ذلك موسيقى الخلفية للعبة، والأغاني المميزة لكل عضو، وثلاث أغنيات وحدة تم إصدارها مسبقًا. أغاني الوحدة هذه هي  "Dream Glow" لجين وجيمين ويونغ كوك، و " A Brand New Day" لـ جي هوب وفي، و "All Night" لـ آرم أم وسوغا.

بي تي أس وورلد هي لعبة محاكاة للأجهزة الجوالة تعتمد على القصة والتي تعيد اللاعبين إلى البداية قبل ظهور الفرقة لأول مرة لمتابعة دور مدير بي تي أس، مع الهدف النهائي المتمثل في ترقية أعضاء بي تي أس ليصبحوا نجوم سوبر.

يمكن للاعبين التفاعل مع بي تي أس افتراضيًا كمدير في اللعبة من خلال محتوى تفاعلي 1 مقابل 1،  بالإضافة إلى جمع وترقية بطاقات أعضاء بي تي أس للموافقة على المهمات وبدء المزيد من القصص على طول الطريق. تحتوي اللعبة أيضًا على قصص فردية لأعضاء بي تي أس ضمن محتوى "قصة أخرى" للعبة حيث يظهر كل عضو على أنه الشخصية الرئيسية في القصة الفردية.

تتوفر لعبة بي تس أس وورلد الآن في جميع أنحاء العالم (باستثناء بعض الدول) على أجهزة آي أو أس وأندرويد. ومنذ إطلاقها يوم 26 حزيران/يونيو، أصبحت اللعبة المجانبة رقم 1 التي يتم تنزيلها من الإنترنت  على أجهزة آي أو أس في 33 دولة عبر أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا خلال 14 من إصدارها.

التعليقات