عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في سديروت

  • صفارات الإنذار تدوي من جديد في غلاف غزة

  • صفارات الانذار تدوي في غلاف غزة

الاتحاد للطيران تشغل طائرات أكبر حجماً على ثلاث وجهات آسيوية رئيسية

الاتحاد للطيران تشغل طائرات أكبر حجماً على ثلاث وجهات آسيوية رئيسية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترقية خدمات رحلاتها إلى ثلاث وجهات آسيوية رئيسية هذا الأسبوع عبر تشغيل طائرات أكبر حجماً تلبيةً للطلب المتزايد. 

ويشمل ذلك ترقية رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي ومدينتي شنغهاي وتشنغدو الصينتين إلى طائرات الجيل التالي من طراز بوينغ 787 دريملاينر، إضافة إلى تشغيل طائرة من طراز إيرباص A380 "سوبر جامبو" بدلاً من طراز دريملاينر لتعزيز الرحلات بين أبوظبي والعاصمة الكورية الجنوبية سيؤول.

وبهذا الصدد، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران: "تمثل منطقة آسيا والمحيط الهادئ أسرع المناطق نمواً بقطاع النقل الجوي على الصعيد العالمي، كما تعتبر الصين أسرع الأسواق المنفردة نمواً".

وأضاف: "مع استمرارنا في تحديث أسطول طائراتنا والعمل عن كثب مع الشركاء بقطاع السياحة لزيادة أعداد الزائرين للعاصمة أبوظبي، نواصل كذلك إدخال طائرات أحدث وأكبر حجماً لخدمة الوجهات الرئيسية على امتداد شبكة وجهاتنا".

تجدر الإشارة إلى أن مدينة تشنغدو تقع في جنوب وسط الصين ويبلغ تعداد سكانها ما يصل إلى 7.4 مليون نسمة. وقامت الاتحاد للطيران بترقية رحلاتها اليومية بين أبوظبي وتشنغدو من طائرة طراز إيرباص A330-200 تضم 262 مقعداً إلى طائرة أكبر حجماً طراز بوينغ 787 تبلغ سعتها 299 مقعداً، بزيادة تبلغ 14 في المائة في عدد المقاعد.

كما أعلنت الشركة عن ترقية رحلاتها إلى شنغهاي، التي تعد أكبر المدن في الصين ويبلغ تعداد سكانها أكثر من 24 مليون نسمة، من طائرة طراز بوينغ 787-9 إلى طائرة أكبر حجماً طراز بوينغ 787-10 تضم 336 مقعداً، بزيادة تصل إلى 12 في المائة في عدد المقاعد.

وعلى وجهة سيؤول، عاصمة كوريا الجنوبية والتي يبلغ تعداد سكانها ما يقرب من 10 مليون نسمة، أعلنت الاتحاد للطيران عن إحلال طائرتها طراز إيرباص A380 التي تتسع لنحو 494 مقعداً محل طائرتها طراز بوينغ 787-10، بزيادة كبيرة تصل إلى 47 في المائة في عدد المقاعد المتاحة.

ومع الترقيات التي شهدتها وجهتي شانغهاي وتشنغدو، أصبحت الاتحاد للطيران اليوم تشغل طائراتها من طراز دريملاينر لخدمة رحلاتها إلى جميع وجهاتها الأربع في الصين، بعد إدخال الطراز المتطور لخدمة رحلاتها إلى هونغ كونغ وبكين في وقت سابق من العام الحالي. ومؤخراً، أدخلت الاتحاد للطيران طائراتها من طراز دريملاينر لخدمة رحلاتها إلى لندن وروما، كما تعتزم الشركة كذلك إدخال هذا الطراز المتطور لخدمة المزيد من الوجهات التي ستشمل فرانكفورت، وميلانو، ودبلن، وجوهانسبرغ، ولاغوس.