البرغوثي يُدين قيام الاحتلال باعتقال وزير القدس الهدمي

البرغوثي يُدين قيام الاحتلال باعتقال وزير القدس الهدمي
رام الله - دنيا الوطن
دان الدكتور مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، إقدام  قوات الاحتلال الإسرائيلي على اعتقال وزير شؤون القدس، فادي الهدمي.

وقال البرغوثي: إن ممارسات الاحتلال ضد القدس وضواحيها، لن تثني أهل القدس عن الدفاع عن وجودهم وحقوقهم، ولن تنال من عزيمتهم في مقاومة الاحتلال وسياساته التهويدية.

‏وأضاف أن اعتقال ⁧‫إسرائيل‬⁩ لوزير شؤون ⁧‫القدس‬⁩، تصعيد خطير يثبت أن حكام إسرائيل لا يقيمون وزناً لا للسلطة ولا للاتفاقيات، و لم يعد ممكناً التأخر في تنفيذ قرارات ⁧‫المجلس المركزي‬⁩ والتحرر من هذه الاتفاقيات.

التعليقات