المحافظ أبو بكر يستقبل وفداً من لجان الشبيبة الثانوية بطولكرم

المحافظ أبو بكر يستقبل وفداً من لجان الشبيبة الثانوية بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
استقبل  محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وفداً من لجان الشبيبة الثانوية، بمشاركة  نضال اليحى منسق ملف الشبيبة في إقليم حركة فتح بطولكرم، وذلك في إطار تقديم شرح للمحافظ عن التحضيرات الجارية لتنظيم مخيمين صيفيين للذكور والإناث  من خلال المجلس الأعلى للشباب والرياضية مع انطلاق المخيمات الصيفية يوم الثلاثاء القادم.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية دور المخيمات الصيفية في صقل شخصية الطلبة، وتعزيز الانتماء الوطني، ونشر الوعي تجاه القضايا الوطنية والثوابت، ناقلاً للجان الشبيبة الثانوية بمحافظة طولكرم تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتقديره لجهودهم والبرامج التي يقومون عليها في خدمة الطلبة والتواصل معهم.

وأشاد  المحافظ أبو بكر بجهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤكداً على   ما تقوم به لجان الشبيبة بإقليم حركة فتح بطولكرم، من توثيق التواصل والتعاون مع المجتمع المحلي والوصول إلى طلبة المدارس وتقديم الخدمة الأفضل لهم.  

واستعرض المحافظ أبو بكر الموقف السياسي العام، والظروف الصعبة والخطيرة التي تواجه القضية الفلسطينية من خلال محاولة فرض ما تسمى بصفقة القرن، وعقد ورشة المنامة، وغيرها من المؤامرات التي تواجهها  القيادة ممثلة بالرئيس أبو مازن، عبر التمسك بالثوابت الوطنية والحقوق الفلسطينية غير القابلة للتصرف، مشيراً إلى الحصار السياسي والمالي الذي نتعرض له، واعتداء الاحتلال على أموال المقاصة تحت ذريعة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى، ورفض استلام تلك الأموال منقوصة.

بدوره قدم نضال اليحى شرحاً للمحافظ أبو بكر عن تحضير لجان الشبيبة الثانوية لتنظيم مخيمين صيفيين للذكور والإناث، سيكون أحدهما في بلدة نزلة عيسى للذكور تحت عنوان " فلسطين مش للبيع" ، والأخر في طولكرم  للإناث بمقر قيادة المنطقة تحت عنوان أخوات دلال"، مثمناَ جهود المحافظ أبو بكر  ودعمه ورعايته الدائمة لبرامج لجان الشبيبة وأنشطتها.

هذا واستمع المحافظ أبو بكر  من القائمين على المخيمين الصيفيين عن البرامج والأنشطة والأهداف التي سينفذها طلبة المدارس المشاركين بفعالياته في نزلة عيسى وطولكرم.