الشيخ: اعتقال وزير القدس سياسة احتلالية لمنع نشاط السلطة بالمدينة
رام الله - دنيا الوطن
قال وزير الشؤون المدنية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، حسين الشيخ: إن اعتقال وزير شؤون القدس من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، هو جزء من السياسة الاحتلالية الهادفة إلى منع أي نشاط للسلطة، ومنظمة التحرير في القدس الشرقية.
وأضاف الشيخ، عبر (تويتر): "هذا إجراء يستوجب تكثيف النشاط الوطني على كل المستويات في القدس، تأكيداً على فلسطينيتها، رغم أنف الاحتلال".

التعليقات