نجمات في عمر الستين يفضن شباباً وأنوثة

نجمات في عمر الستين يفضن شباباً وأنوثة
حين نتحدث عن صور نجمات هوليوود في عمر الستين قد نظن أنّنا سنشاهد نساء مسنّات، ذات وجوه مليئة بالتجاعيد، حيث تعب الأعوام الستين يظهر جلياً عليهنّ، ولكن الحقيقة معهن مختلفة تماماً، فهنّ ما يزلن شابات جميلات يصعب التصديق أنّهن وصلن الى هذا العمر منهّن كما ذكرت مجلة ياسمينا: ميشيل فايفر، شارون ستون، وأندي ماكدويل.

شارون ستون



في أحد لقاءاتها العام الماضي، اعترفت شارون ستون أنّ سر جمالها الدائم يعود إلى عنايتها الدائمة والمستمرة ببشرتها، وعدم تجاهلها ضرورة العناية بها، حيث قالت أنّها تكثر من استعمال الكريمات المرطبة، ولا تخرج مطلقاً من دون كريم الحماية من أشعّة الشمس، وتلجأ في كثير من الأحيان إلى ماسكات العيون، خصوصاَ في أيّام التصوير الطويلة.

أندي ماكدويل


يصعب علينا التصديق أنّ أندي بلغت الـ 61 من العمر، فهي ما تزال اليوم من أجمل الفاتنات في هوليوود، وتشارك في الكثير من الحملات الإعلانية الخاصة بماركات التجميل العالمية. 

ميشيل فايفر





هي أيضاً من النجمات الجميلات اللواتي لا يظهر عليها مطلقاً أنّها تخطت الستين، صحيح أنها من النجمات اللواتي لجأن إلى الفيلر والبوتوكس والقليل من عمليات شدّ الوجه، لكنها ظلت محافظة على إطلالتها الطبيعية، ولم تعش تجارب فاشلة مع البوتوكس على غرار بعض النجمات.

التعليقات