تنمية نابلس تبحث سبل تطوير الشراكات مع المؤسسات المحلية والدولية

تنمية نابلس تبحث سبل تطوير الشراكات مع المؤسسات المحلية والدولية
رام الله - دنيا الوطن
بحث مدير مديرية التنمية الاجتماعية في نابلس محمد بشارات، ورئيس مجلس ادارة جمعية التنمية الوطنية الفلسطينية أيمن سلامة، سبل التعاون والتشبيك بين المديرية والجمعية، لتنفيذ الاعمال التطوعية والمبادرات الاجتماعية التي تقوم بها الجمعية من خلال المخيمات الصيفية التي تنظمها حيث اتفق الطرفان على توجيه هذه البرامج لدعم المراكز الاجتماعية التابعة لمديرية التنمية الاجتماعية بنابلس.

سبق ذلك عدة لقاءات جمعت بشارات ومدير دائرة الاغاثة والخدمات في وكالة الغوث عوني مشاقي، ومديرة مؤسسة اطباء بلا حدود جينفر غريك، وبحثت اللقاءات سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك مع تلك المؤسسات لخدمة الفئات المهمشة والفقير في المحافظة.

واستعرض بشارات للشركاء أبرز تطورات العمل والخدمات والبرامج التي تقدمها الوزارة على صعيد البوابة الموحدة التي تحقق أكبر قدر من الشفافية والعدالة في توزيع المساعدات للأسر الفقيرة، داعيا الشركاء للانضمام الى البوابة والاستفادة من خدماتها.

وقال بشارات خلال اللقاء " ان الوزارة ماضية في تشغيل مركز الثريا باعتباره من أبرز الأولويات التي اختارتها مجموعة التخطيط المشترك للمساعدات الاجتماعية في نابلس، وقد حققت نجاحات.

مؤكدا أن الوزارة ووفقا لإستراتجيتها التنموية الجديدة تعمل على تمكين الأسر الفقيرة ودمجها بعجلة التنمية المستدامة لتصبح منتجة وقادرة على تلبية احتياجاتها وفقا لنظام إدارة الحالة.