(بل هوتيل) تختار بيتر دي بونت مديرا عاما لجراند سويس- بل ريزورت

(بل هوتيل) تختار بيتر دي بونت مديرا عاما لجراند سويس- بل ريزورت
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت سويس-بل هوتيل العالمية تعيين بيتر دي بونت مديرا عاما لفندقها جراند سويس-بل ريزورت سيف البحرين. يحمل بيتر الجنسية البلجيكية وله خبرة عظيمة تمتد ثلاثة عقود في صناعة الضيافة، قضى معظمها مع فنادق أكور، وهو ما يجعل منه واحدا من رجال الفنادق المحنكين. جراند سويس- بل ريزورت سيف فندق فخم يحمل 5 نجوم ويضم 193 غرفة وجناحا مزودة بأرقى التجهيزات والخدمات ومن المتوقع أن يتم افتتاحه قريبا.

وفي معرض ترحيبه بتولي بيتر منصبه قبل افتتاح سويس- بل ريزورت سيف البحرين، قال السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، إن: "بيتر يمتلك ثروة من الخبرة بشأن كل ما يتعلق بعمليات الفندق فضلا عن المعرفة الممتازة بالسوق واحتياجات ضيوف اليوم. نحن على ثقة من أنه تحت قيادته المفعمة بالحيوية، سوف يحتل جراند سويس- بل ريزورت سيف البحرين الرائع مكانته باعتباره العنوان الناجح الجديد للرفاهية والفخامة للمسافرين، مانحا إياهم خدمة متميزة تتناسب مع متطلبات السوق الدائمة التطور".

وفي كلمته التي عبر خلالها عن سعادته بالإنضام إلى جراند سويس- بل ريزورت سيف البحرين، أكد بيتر: "أشعر بإمتنان بالغ لسويس- بل هوتيل العالمية لأنها منحتني الثقة لتولي مسؤولية هذه الفرصة المليئة بالتحدي والسعادة. جراند سويس- بل ريزورت سيف البحرين فندق مبهر يتمتع بموقع ممتاز وأتطلع قدما للعمل مع الفريق".

بدأ بيتر رحلته في صناعة الضيافة مع فنادق ميركيور في بلجيكا عام 1985، تولى بعدها عدة مناصب في هولندا وتقدم تدريجيا في مهنته مكتسبا خبرة ثمينة في العمليات والمبيعات. تولى منصب المدير العام لأول مرة عام 1996 واستمر في منصبه حتى عام 2006 منتقلا بين فنادق مختلفة في هولندا. وفي وقت لاحق، انتقل بيتر إلى أماكن مثل جوادالوب، الجزائر ونيجيريا خلال الفترة من 2006 حتى 2016، قبل أن ينتقل إلى إيران. أخر منصب تولاه، قبل الإنضمام إلى جراند سويس- بل هوتيل سيف البحرين، كان في ميركيور جراند هوتيل سيف في البحرين.

يجيد بيتر اللغات الهولندية، الفرنسية، الإنجليزية والألمانية، وقد تخرج من كلية أسكانوس كوليدج آسي ويحمل شهادة في الضيافة من كلية الضيافة وإلإدارة في بروكسل بلجيكا.