عاجل

  • الاحتلال يعتقل مواطنا من بلدة الشيوخ

ليس مجرد ديكور.. هذا النبات يسحب الطاقة السلبية من المنزل

ليس مجرد ديكور.. هذا النبات يسحب الطاقة السلبية من المنزل
كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة "grand master" لبنى أحمد عن أهمية نبات البامبو في علم طاقة بحسب مانقلت صدى البلد.

وقالت أن نبات "البامبو" يعتبر من اشهر العلاجات المستخدمة للحفاظ على طاقة المكان، فهو ينتعش كثيرا في الاماكن التي بها طاقة سلبية، فإذا تم وضعه في اماكن بها طاقة سلبية كثيرة نجدة يخضر وينتج ورق جديد ، ويشعر الكثير بالسعادة عندما يجدونه لونه اخضر ومزدهر مثل الزرع العادي، مشيرة إلى ان البامبو يزدهر في وجود طاقة سلبية في المكان ومجال كهربائى كبير وعيوب في طاقه المكان ، وفي وجود الطاقة الايجابية يجف ويصفر لونه لانه يتغذى على الطاقات السلبية ويحولها الي ايجابية وينشرها في المكان.

وأضافت: في حاله نقل البامبو من مكان لأخر أو من فازة لأخرى فيجب أن ينقل بالماء الموجود فيه وان يضيف الماء الجديد على الماء الموجود لديه ولكن لا يقوم بإستبدال الماء بماء أخر حتى لا يموت لانه يشعر بالغربه والحزن وهي صفة تلازمه.

وأكدت إن استخدام نبات البامبو يعتبر من اشهر العلاجات المستخدمه في الفونغ شوي ( طاقة المكان) وتسمى البامبو بنبته الحظ ، فإستخدام البامبو بطريقه ربط شريط احمر ووضعه في إناء زجاجي وبه حجاره يوفر لنا العناصر الطبيعية الخمسة في الفونغ شوي حيث يمثل: عنصر الخشب بأعواد البامبو الخضراء، وعنصر الارض في الصخور المستخدمة داخل الفازة، وعنصر الماء الموجود داخل الفازة، وعنصر النار في ربط شريط أحمر حول الفازة، وعنصر المعدن في الزجاج المصنوع منه الفازة.

وبالنسبة لأعواد البامبو وعددها وما ترمز إليه في الفونغ شوي، فإذا كان عددها اثنان فترمز للحب والزواج، واذا كانت عددها ثلاث فترمز للسعادة، واذا كان عددها 5 ترمز للصحة ، واذا كان عددها 8 فترمز للوفرة والثروة، وإذا كان عددها 9 فترمز للحظ.

التعليقات