إسرائيل تعتقل وزير شؤون القدس فادي الهدمي وتحوله لمركز تحقيق
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، وزير شؤون القدس، فادي الهدمي، وحولته إلى مركز تحقيق.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا): إن قوات الاحتلال، داهمت منزل الوزير الهدمي في مدينة القدس، فجراً، وفتشته، واستولت على أجهزة الهواتف النقالة الخاصة به، قبل أن تعتقله.
يشار إلى أن وزير شؤون القدس السابق، عدنان الحسيني، تعرض للاعتقال أكثر من مرة، فيما تواصل قوات الاحتلال منع محافظ القدس عدنان غيث من الدخول إلى الضفة، وتعرض للاعتقال عدة مرات.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، وزير شؤون القدس، فادي الهدمي، وحولته إلى مركز تحقيق.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا): إن قوات الاحتلال، داهمت منزل الوزير الهدمي في مدينة القدس، فجراً، وفتشته، واستولت على أجهزة الهواتف النقالة الخاصة به، قبل أن تعتقله.
يشار إلى أن وزير شؤون القدس السابق، عدنان الحسيني، تعرض للاعتقال أكثر من مرة، فيما تواصل قوات الاحتلال منع محافظ القدس عدنان غيث من الدخول إلى الضفة، وتعرض للاعتقال عدة مرات.

التعليقات