الاحتلال يقتحم "العيسوية" ويشرع بحملة تنكيل جديدة بحق المواطنين

الاحتلال يقتحم "العيسوية" ويشرع بحملة تنكيل جديدة بحق المواطنين
اعتقالات العيسوية - أرشيف
رام الله - دنيا الوطن
واصلت قوات وشرطة الاحتلال الخاصة، اليوم السبت، حملتها لبلدة العيسوية وسط القدس، وسط حصار عسكري مشدد تفرضه عليها لليوم الثاني على التوالي.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا): إن قوات الاحتلال اعتقلت مساء اليوم الشابين أسعد داري، وعبد أبو صايمة من سيارة يستقلانها عند المدخل الشرقي للبلدة.

وشملت حملة الاحتلال تكسير وتحطيم عدد من مركبات المواطنين، وتحرير مخالفات مالية في اطار عقوبات جماعية تفرضها على السكان.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم 19 مواطناً من العيسوية بعد ليلة من المواجهات غير المسبوقة شهدتها البلدة ضد الاحتلال وأصيب خلالها أكثر من 50 مواطناً، في إطار التعبير عن غضب السكان من الاحتلال الذي أعدم من مسافة الصفر ابن البلدة الشهيد محمد سمير عبيد مساء أول من أمس خلال قمع قوات الاحتلال لوقفة نظمها الأهالي في البلدة احتجاجاً على اقتحامات قوات الاحتلال اليومية المتكررة للبلدة وتنكيلها بالسكان.

التعليقات