توفق راسين في الحلال.. ابتكار علمي مضمون يجمعك مباشرة بشريك العمر

توفق راسين في الحلال.. ابتكار علمي مضمون يجمعك مباشرة بشريك العمر
على غرار شركات المساعدة في الجمع بين الأزواج المنتشرة في دول عدة حول العالم، تتواجد مثل هذه الشركات في اليابان، إلا أن شركة اختارت الإنفراد وتوفير ميزة جديدة للجمع بين شريكي العمر. 

قالت صحيفة التليجراف البريطانية، إن شركة نوزي، وضعت مقياسا جديدا للحصول على الشريك المناسب، لا يعتمد هذه المرة على القيام باختبارات نفسية، أو حتى ما تقوم به الشركات العادية التي تقوم بأخذ بيانات كلا الطرفين، وتقوم على أساسها بالمقارنة، بين الرجال والنساء الأصلح منهم لبعضهم البعض.

بل اعتمدت الشركة اليابانية في التوفيق بين الشريكين المناسبين للزواج، على اجراء آخر هو اختبار الحمض النووي دي إن إيه.

ودخلت الشركة في شراكة مع مختبرات علمية، لفحص عينات الحمض النووي لطالبي الزواج. 

ومن خلال التحليل وفك بيانات عينات الحمض النووي، يبحث المختصون في مركب جيني "إتش إل أي" الذي يضم نحو 16 ألف من الجينات المختلفة المرتبطة بمسألة الاعجاب والانجذاب نحو الشريك، وتقوم الشركة بتطابق بين الازواج المحتملين بناء على تشابه أو اختلاف المركب الجيني لتسهيل اجراءات الشروع في الزواج.

ورغم إنه من المبكر جدًا الحكم على نجاح التجربة العلمية في الجمع بين الأزواج التي يزعم أصحابها إنها ربما تكون الأفضل في التوفيق بين الأزواج، لمعيشة أكثر حب وتآلف ، إلا إنه تم الاحتفال مؤخرًا، بأول حالة زواج، تناغم فيها العريسان بصورة كبيرة. 

واختمت الصحيفة بقول مدير العلاقات العامة بالشركة ساتورو فوجيمورا، إن ما نسبته 50% من جاذبية الشخص لشخص آخر ترجع إلى الحمض النووي، والـ50% الأخرى تكون بسبب عوامل المحيط الذي يعيش وينشأ فيه الشخص.

التعليقات