شباب القلب.. زوجان يعيدان جلسة تصوير زفافهما بعد 60 عاما

شباب القلب.. زوجان يعيدان جلسة تصوير زفافهما بعد 60 عاما
جورج براون وفيرجينيا زوجان لا يخافان أي شيء في الحياة طالما أنهما معا، مستعدان في أي وقت لتجربة الأمور الجديدة التي تسعدهما، أعوام طويلة مرت عليهما كانا خلالهما مستعدين للاحتفال بالأمور الجيدة، أما السيئة فكان حبهما أقوى منها، ليعيدا مجددا جلسة تصوير زفافهما بعد عشرات الأعوام.

ووفقًا لتقارير أمريكية، فاجئت الحفيدة أبيجيل ليديك جدها جورج وجدتها فيرجينيا بهدية رائعة في عيد زواجهما الستين، حيث جعلتهما يخضعان لجلسة تصوير بنفس الطريقة اللذان تصورا بها في زفافهما، وكأن الزفاف الذي عقد في 6 يونيو عام 1959 تم مجددا في يونيو عام 2019.

يعيش براون وزوجته في جنوب كارولينا ولكنهما جاءا إلى نيو جيرسي لزيارة العائلة، وقبل رحيلهما أخبرتهما حفيدتهما عن رغبتها في التقاط صور توثق حبهما، وفقا لتقارير أمريكية.

لم توضح ليديك رغبتها في تصويرهما في بادئ الأمر، ولكنها طلبت منهما في البداية إخراج ملابسهما القديمة لتوثيق ذكرى وجودهما بالمدينة وبالفعل أخرج الجد والجدة ملابسهما.

واختارت "ليديك" ملابس الزفاف قائلة "ارتدوا ملابس الزفاف مجددا وكونوا في اجمل أناقتكم وسعادتكم" هذا الطلب البسيط منها لجدها وجدتها وموافقتهما عليه كان سببا في تصوير هذه الصور الرائعة.

توتر الجد والجدة فور معرفتهم بالأمر، فهما غير محترفين في الوقوف امام الكاميرا أو التصوير ووضع مكياجا بشكل محترف، ولكن تولت ليديك وصديقتها الامر لجعلهم في الشكل المناسب والأجمل.













التعليقات