تنويه مهم بخصوص عمل معبر رفح غداً الأحد
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني، اليوم السبت، تنويهاً للمواطنين بخصوص عمل معبر رفح يوم غدٍ الأحد.
وقالت الداخلية: نُنوه للمواطنين الكرام، بأن معبر رفح البري، سيكون مغلقاً يوم غدٍ الأحد 30 حزيران/ يونيو، بسبب إجازة رسمية لدى الجانب المصري، على أن يُستأنف العمل الاعتيادي للمعبر صباح الاثنين 1/7.
أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني، اليوم السبت، تنويهاً للمواطنين بخصوص عمل معبر رفح يوم غدٍ الأحد.
وقالت الداخلية: نُنوه للمواطنين الكرام، بأن معبر رفح البري، سيكون مغلقاً يوم غدٍ الأحد 30 حزيران/ يونيو، بسبب إجازة رسمية لدى الجانب المصري، على أن يُستأنف العمل الاعتيادي للمعبر صباح الاثنين 1/7.

التعليقات