انتحار جندي إسرائيلي قرب سلفيت

انتحار جندي إسرائيلي قرب سلفيت
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن جندي إسرائيلي أقدم على الانتحار، الجمعة، بعد أن أطلق النار على نفسه قرب مستوطنة ارائيل المقامة على أراضي بلدة سلفيت في الضفة الغربية.

وأوضحت تلك الوسائل، أن انتحار جندي اسرائيلي جاء بعد أن اطلق النار على نفسه على مفترق مستوطنة ارائيل، مشيرةً إلى أنه فارق الحياة قبل نقله من قبل الطواقم الطبية.

التعليقات