عاجل

  • الإعلان عن إصابة أحد وكلاء النيابة العامة بفايروس كورونا يعمل في نيابة بيت لحم

للمساحات الصغيرة.. تعرف على أحدث أشكال طاولات الطعام

للمساحات الصغيرة.. تعرف على أحدث أشكال طاولات الطعام
إذا كنت تنوي السكن في شقة صغيرة يمكنك الاختيار من بين أحدث الديكورات الكلاسيكية أو الحديث "المودرن" للأثاث.. وفي السطور التالية إليكم أبرز 5 أشكال من طاولات الطعام "السفرة" لعام 2019:


- موديل" Protocco 'Bon Bon:

صممت مهندسة الديكور العالمية لين برادلي طاولة طعام سوداء منقوشة "كابونية"من القماش الجلد، وبمقاعد مريحة مصممة خصيصاً للطعام بشكل مريح للظهر والمعدة، ويسمى الموديل" Protocco 'Bon Bon" مع سطح زجاجي للطاولة.

- طاولة مستديرة بمقعد مستدير:

اختارت المصممة اليكسندرا كيد طاولة مستديرة بمقعد مستدير ملتصق بالحائط مع أربع مقاعد مودرن من الخشب والخوص الأنيق.

- طاولة خشب الأرز:

مائدة الطعام مصنوعة من خشب الأرز الكلاسيكي، وهنا يندمج الديكور القديم مع الحديث "المودرن" مع المقاعد الحديدية التي تستطيع التحمل على مدار السنين، ويمكن أن يتغير معها أشكال كثيرة من الطاولات ويناسبها الكثير من ديكور الأثاث المنزلي.

- الطاولة الرخامية:

تعتبر الطاولة الرخامية هي الأبرز لعام 2019 و2020 لأنها تناسب جميع الأشكال الكلاسيكية والحديثة، وتختلف ألوانها من الأبيض والأخضر والأسود الكريستالي، ويناسبها الكثير من المقاعد وهذا لاحتوائها على فراغ من الأسفل، وهذا يساعد على دخول المقاعد بينها.

- الشكل الدنماركي:

هو الشكل الأمثل للعائلات لأن الطاولة يمكن أن تحتوي على كميات كبيرة من المقاعد مما يجعل المقعد أسهل وعملي للأطفال والشباب، ويفضل أن تكون المقاعد والطاولة من نفس الخشب، ومن الألوان البارزة "البيج" والأسود والأبيض .

التعليقات