تجربة واقعية للتواصل الروحي مع الدمية المرعبة "أنابيل"

تجربة واقعية للتواصل الروحي مع الدمية المرعبة "أنابيل"
تداولت وسائل التواصل الاجتماعية مؤخرًا، مقطع فيديو سبب الحيرة للكثيرين بعدما سجلت وسيطة نفسية أمريكية مقطع فيديو على طريقة الفيلم الشهير "أنابيل" وتجربة الدمية المرعبة، بعدما قامت بشراء "دمية" عبر الإنترنت قبل أن يدعي صاحبها بأنها مسكونة بروح فتاة صغيرة.

عرض مقطع الفيديو على قناة "4 The Circle" بواسطة "رايان غودنج" الوسيط الروحي من سوفولك، والذي اشتهر بالتنبؤ بوفاة أحد الشخصيات الشهيرة، قبل أن يقرر دخول التحدي والتحقيق في ماهية الدمية المباعة على شبكات الإنترنت.

وقام "رايان" بالتعاون مع زميلته "سينيد إدواردز" من كارمارثينشاير بجنوب غرب ويلز، التي تدير قناة "خوارق يوتيوب"، وقاما بتجربة للتواصل مع الدمية التي اشتراها، والتي زعم البائع أنها مسكونة بروح فتاة صغيرة، وبالفعل اتصل الزميلان بالشبح لمدة 20 دقيقة.

وخلال الفيديو، سمع "رايان" وصديقته أصواتا غريبة، واكتشفا حركة أثناء استخدام "dowsing rods" وهي عبارة عن قضبان بحث عن الأشياء ما وراء الطبيعة، ورأوا الدمية تتحرك، كما أن الدمية بدأت تعرفهما بنفسها، وقال رايان: "في البداية، لم أكن أصدق أن الدمية كانت مسكونة وأعتقدت حقًا أن هذا سيكون مخططًا لكسب المال".

وأضاف: "لقد تعاملت مع الأحداث الروحية لسنوات عديدة، ولم يسبق وأن شعرت بالخوف أبدًا، كما أنني لم أمتلك دليلا واضحًا مثل هذه الواقعة من قبل".

أوضح "رايان" بأنه قام بشراء الدمية المرعبة بمبلغ 22 جنيها إسترلينيا، وقال البائع إنها مسكونة بروح فتاة صغيرة، وإنه قام بالعثور عليها في متجر خيري وشعر بانجذاب نحوها على الفور وقتما رأها لذا قام بشرائها، ولكنه كان يشعر بالحزن مع مرور الوقت بوجودها".

ووصف البائع بأنه منذ وجود الدمية حدثت بعض الأشياء الغريبة في المنزل والتي يعتقد أنها مرتبطة بهذه الدمية، وبأنه كان يسمع ضحكات الطفلة وهمساتها في الليل، كما أن الحصان الذي تجلس عليه الدمية كان يتحرك في بعض الأوقات.

في مقطع الفيديو، يقوم رايان وصديقته بالمناداة على الروح المتصلة بالدمية ويشجعاها على التواصل معهما، ولم يلحظا شيئا في البداية، ولكن بعد وقت قصير بدأت الدمية تهتز، الأمر الغريب الذي وصفه رايان بأنه لم يتمكن من التواصل مع تلك الفتاة وشعر بالحزن ولكنه أيضا كان يشعر بوجودها بقوة.

طلب رايان من روح الفتاة تحريك القضبان إذا كانت هناك، ومن الغريب بأن القضبان تحركت، وهو لا يعرف لماذا ترفض تلك الفتاة التواصل معهما ومشاركتهما معلومات عنها، كما أنه يقول إنها توجد بمنزل أحد أصدقائه لأنها تستمد كل طاقته حين تكون بالقرب منه.









 


التعليقات