خميس بن سالم السويدي يكرم متطوعات مجلس ضاحية الخالدية ويشيد بجهودهن
رام الله - دنيا الوطن
أكد سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية أن مئوية زايد بن سلطان آل نهيان تأتي لتؤكد أنها مئوية السعادة وأنها مصدر سعادة وفخر لشعب الامارات وقرارات القيادة الرشيدة جاءت لتعم بالخير على جميع المواطنين والمقيمين في عطاء يتواصل سخاء وجاءت القرارات لتزيد السعادة التي لا توصف الآن بين ربوع الوطن وتؤكد أن زايد الخير نبع ممتد ولا ينضب من العطاء والخير الذي فاض.
وأشار إلى أن أمر خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الحكومة ومتقاعديها كافة امتداد لغرس زايد الخير الذي ترك خير خلف في رعاية أبناء الوطن ليتبع كافة حكام الدولة ونلمس الحرص على سعادة شعب الامارات من قبل الجميع ليكون لسلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وطيد الصلة ليوجه بمنح موظفي حكومة الشارقة راتب شهر أساسي وتمثل حافزا لمواصلة الجهد خلال عام زايد والعمل الجاد المخلص.
وأعرب النقبي عن سعادة مختلف كوادر حكومة الشارقة ومتقاعديها بهذا التوجيه واللفتة الكريمة التي تعكس حرص صاحب السمو حاكم الشارقة وقيادتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين .
أكد سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية أن مئوية زايد بن سلطان آل نهيان تأتي لتؤكد أنها مئوية السعادة وأنها مصدر سعادة وفخر لشعب الامارات وقرارات القيادة الرشيدة جاءت لتعم بالخير على جميع المواطنين والمقيمين في عطاء يتواصل سخاء وجاءت القرارات لتزيد السعادة التي لا توصف الآن بين ربوع الوطن وتؤكد أن زايد الخير نبع ممتد ولا ينضب من العطاء والخير الذي فاض.
وأشار إلى أن أمر خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الحكومة ومتقاعديها كافة امتداد لغرس زايد الخير الذي ترك خير خلف في رعاية أبناء الوطن ليتبع كافة حكام الدولة ونلمس الحرص على سعادة شعب الامارات من قبل الجميع ليكون لسلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وطيد الصلة ليوجه بمنح موظفي حكومة الشارقة راتب شهر أساسي وتمثل حافزا لمواصلة الجهد خلال عام زايد والعمل الجاد المخلص.
وأعرب النقبي عن سعادة مختلف كوادر حكومة الشارقة ومتقاعديها بهذا التوجيه واللفتة الكريمة التي تعكس حرص صاحب السمو حاكم الشارقة وقيادتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين .
