مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرم الفائزين والفائزات في المسابقة الرمضانية
رام الله - دنيا الوطن
في حفل نظمته مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية صباح اليوم بمقرها كرمت الفائزين والفائزات من المتقدمين للمسابقة الرمضانية في دورتها الثالثة والتي جرى تنظيمها خلال شهر رمضان الكريم في حفظ سورة الكهف والمخصصة لموظفي حكومة الشارقة.
حضر الحفل كلا من خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى و اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة وسلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية وعمر علي الشامسي مدير المؤسسة.
وجرى خلال الحفل تكريم الفائزين الخمس الأوائل من الذكور والإناث في المسابقة الرمضانية لموظفي الدوائر الحكومية وشبه حكومية وعددهم ١٢ فائز وفائزة بجانب تكريم الجهات التي فاز مرشحوها تقديراً لمشاركتهم الفعالة وتكريم جميع اللجان المنظمة والفنية والتحكيمية واختتم الحفل بتكريم الجهات الداعمة للمؤسسة.
بدأ الحفل بالترحيب بالضيوف بعدها جرى تقديم عدد من الفقرات المتنوعة والتي شملت تلاوات لنماذج من القراءات المختلفة التي قدمها الفائزون .
وألقى سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية كلمة أشاد فيها بنجاح فكرة الجائزة وتخصيصها لفئة الموظفين والموظفات بحكومة الشارقة مشيرا إلى أن المشاركة كانت متميزة بحيث وصل عدد المشاركين إلى 120 موظفة وموظفة من الكوادر العاملة في حكومة الشارقة سواء من الجهات الحكومية وشبه الحكومية.
وتخلل الحفل عرض فقرة إنشادية و من ثم تكريم الفائزين حيث أسفرت النتائج للدورة الثالثة للمسابقة والمخصصة لسورة الكهف في فئة الموظفين عن فوز محمد سعيد جمعان من جامعة الشارقة بالمركز الأول ويحي أحمد محمد شعفل من شرطة الشارقة بالمركز الثاني ومحمد صديق سعيد من بلدية مدينة الشارقة بالمركز الثالث وفي المركز الرابع حل ثلاثة موظفين هم حسن صالح سيد من هيئة كهرباء ومياه الشارقة وحسن محمد حسن قشيوط من بلدية مدينة الشارقة وأحمد محمود حسين من بلدية مدينة الشارقة .
وفي فئة الموظفات حلت بالمركز الأول شريفه عبداللطيف محمد من مفوضية مرشدات الشارقة ولينه بلال فاضل من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالمركز الثاني وحصه سعيد محمد الراشدي من نادي سيدات الشارقة فرع المدام بالمركز الثالث وأريج صالح محمد مصطفى من جامعة الشارقة بالمركز الرابع وشيماء عبدالتواب حمدلله من نادي سيدات الشارقة فرع المدام بالمركز الخامس وبالمركز الخامس مكرر أمنه إبراهيم الزرعوني من دائرة التنمية الاقتصادية.
في حفل نظمته مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية صباح اليوم بمقرها كرمت الفائزين والفائزات من المتقدمين للمسابقة الرمضانية في دورتها الثالثة والتي جرى تنظيمها خلال شهر رمضان الكريم في حفظ سورة الكهف والمخصصة لموظفي حكومة الشارقة.
حضر الحفل كلا من خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى و اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة وسلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية وعمر علي الشامسي مدير المؤسسة.
وجرى خلال الحفل تكريم الفائزين الخمس الأوائل من الذكور والإناث في المسابقة الرمضانية لموظفي الدوائر الحكومية وشبه حكومية وعددهم ١٢ فائز وفائزة بجانب تكريم الجهات التي فاز مرشحوها تقديراً لمشاركتهم الفعالة وتكريم جميع اللجان المنظمة والفنية والتحكيمية واختتم الحفل بتكريم الجهات الداعمة للمؤسسة.
بدأ الحفل بالترحيب بالضيوف بعدها جرى تقديم عدد من الفقرات المتنوعة والتي شملت تلاوات لنماذج من القراءات المختلفة التي قدمها الفائزون .
وألقى سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية كلمة أشاد فيها بنجاح فكرة الجائزة وتخصيصها لفئة الموظفين والموظفات بحكومة الشارقة مشيرا إلى أن المشاركة كانت متميزة بحيث وصل عدد المشاركين إلى 120 موظفة وموظفة من الكوادر العاملة في حكومة الشارقة سواء من الجهات الحكومية وشبه الحكومية.
وتخلل الحفل عرض فقرة إنشادية و من ثم تكريم الفائزين حيث أسفرت النتائج للدورة الثالثة للمسابقة والمخصصة لسورة الكهف في فئة الموظفين عن فوز محمد سعيد جمعان من جامعة الشارقة بالمركز الأول ويحي أحمد محمد شعفل من شرطة الشارقة بالمركز الثاني ومحمد صديق سعيد من بلدية مدينة الشارقة بالمركز الثالث وفي المركز الرابع حل ثلاثة موظفين هم حسن صالح سيد من هيئة كهرباء ومياه الشارقة وحسن محمد حسن قشيوط من بلدية مدينة الشارقة وأحمد محمود حسين من بلدية مدينة الشارقة .
وفي فئة الموظفات حلت بالمركز الأول شريفه عبداللطيف محمد من مفوضية مرشدات الشارقة ولينه بلال فاضل من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالمركز الثاني وحصه سعيد محمد الراشدي من نادي سيدات الشارقة فرع المدام بالمركز الثالث وأريج صالح محمد مصطفى من جامعة الشارقة بالمركز الرابع وشيماء عبدالتواب حمدلله من نادي سيدات الشارقة فرع المدام بالمركز الخامس وبالمركز الخامس مكرر أمنه إبراهيم الزرعوني من دائرة التنمية الاقتصادية.
