أبو هلال: مقبلون على حالة مضطربة عسكرياً وأمنياً

أبو هلال: مقبلون على حالة مضطربة عسكرياً وأمنياً
خالد أبو هلال الأمين العام لحركة الاحرار
خاص دنيا الوطن - أحمد العشي
أكد خالد أبو هلال، الأمين العام لحركة الأحرار، أن (ورشة المنامة) عقدت في موقف غدر وخيانة للقضية الفلسطينية، لافتاً إلى أن الشعب الفلسطيني اليوم، موحد بقواه وفصائله، يرفع الراية السوداء في وجه المؤتمرين بالبحرين، الذين يتآمرون على أقدس قضية. 

وقال أبو هلال لـ"دنيا الوطن": "الشعب الفلسطيني، أعلن أن مؤتمر البحرين لن يمر إلا على أجساده، ومطمئنون أن الشعب الفلسطيني وحقوقه وقضيته وثوابته، كما مرت كل الصفقات المشبوهة، وسيبقى ممسكاً بسلاحه وثوابته وحقوقه".

وأضاف: "ورشة البحرين لها ما بعدها من استحقاقات على المستوى السياسي والأمني والعسكري، فهي تعقد وسط حالة من التوتر الكبير في الوطن العربي والإسلامي، وعلى المستوى الفلسطيني والإسرائيلي، نتيجة التهرب الكبير من تنفيذ استحقاقات التفاهمات".

وتوقع أبو هلال، أن يقبل الفلسطينيون على مرحلة مضطربة على المستوى العسكري والأمني، تحمل نوايا خبيثة للاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية، لكن الشعب الفلسطيني وفصائله ومقاومته قادرون على إدارة المرحلة بحكمة.

وفي السياق، قال أبو هلال: "الشعب الفلسطيني سيقول كلمته خلال المرحلة المقبلة، سينتزع حقوقه من بين براثن الاحتلال بأدواته التي يعرفها الجميع".

وفيما يتعلق بتصريحات عضو الكنيست الاسرائيلي آفي ديختر حول التعامل مع قطاع غزة وحماس عبر (السور الواقي)، قال أبو هلال: "إن العواء الإسرائيلي يستمر منذ فترات طويلة، وإن هذه التصريحات العبثية لتحسين وضع القادة الإسرائيليين الانتخابي"، لافتاً إلى أن المقاومة الفلسطينية خلال المرحلة المقبلة، أثبتت أن أقوالها ترتبط بأفعالها، ورد أي عدوان والدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني.

 

التعليقات