المركز النسوي الثوري سلوان يقيم معرض ريشة مقدسية

المركز النسوي الثوري سلوان يقيم معرض ريشة مقدسية
رام الله - دنيا الوطن
اقام المركز النسوي الثوري سلوان معرض ريشة مقدسية لانجازات اطفاله الفنية، حيث يهدف المعرض لتسليط الضوء على الرسومات التي انجزها اطفال المركز النسوي الثوري سلوان خلال دورة الرسم باشراف الفنانة المتألقة نسرين ابو غزاله.

افتتح المعرض بحضور الدكتورة صفاء ناصر الدين رئيس جامعة القدس لشؤون القدس والسيد نعمان ادكيدك رئيس الهيئة الادارية لنادي القدس والسيدة عبير زياد المديرة التنفيذية للمركز النسوي والفنانه نسرين ابو غزاله .

رحبت السيدة عبير زياد بالحضور واشارت لاهمية اكساب اطفالنا مهارات فنية مميزة واهمية تسليط الضوء على انجازاتهم وذلك لايصال فن الاطفال ورسالتهم للمجتمع المحيط واشارت انه سيكون هنالك العديد من المعارض الفنية التي تساهم في ابراز قيادات فنية من الاطفال .

بدورها اشارت الفنانة نسرين ابو غزالة مدربة الرسم الى اهمية اكتشاف مواهب الاطفال واهمية العمل على تطوير مواهبهم واشادت بدور المركز النسوي الثوري سلوان والذي يتيح لاطفال المنطقة مثل هذه الدورات ، وقدمت هي والاطفال هدية للمركز النسوي عبارة عن جدارية تحمل صورة القدس من انتاج الاطفال  للمركز النسوي .

قام الاطفال بالشرح للحضور عن لوحاتهم الفنية وقصة كل لوحة كما وعبر الاطفال عن مدى استفادتهم من الدورة وكيف عملت على تطوير  مهارتهم الفنية .

يذكر ان هذا النشاط يأتي ضمن الانشطة الثقافية التي ينفذها المركز النسوي والتي تهدف لاكساب الفئات المستهدفة مهارات معينه وتعزيز الهوية الشخصية والفنية للاطفال .