عاجل

  • سرايا القدس تتبنى الشابين محمد شراب وهيثم البكري ارتقيا إثر قصف إسرائيلي بخانيونس

  • أنباء أولية: الاحتلال يستهدف مرصد يتبع للمقاومة شرق مدينة غزة

مؤسسة ياسر عرفات تختتم الدورة التدريبة الخاصة بمنشطي مخيمات ياسر عرفات الصيفية

مؤسسة ياسر عرفات تختتم الدورة التدريبة الخاصة بمنشطي مخيمات ياسر عرفات الصيفية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مؤسسة ياسر عرفات الدورة التدريبية لمدربي ومنشطي مخيمات ياسر عرفات الصيفية 2019 اليوم الأربعاء 2019.6.26، في بيت لحم.

وقُدمت الدورة في يومها الأخير للمؤسسات الشريكة في المخيمات الصيفية، وهم مركز لاجئ في مدينة بيت لحم، والجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل في مدينة الخليل "مركز فنون الطفل".

وأكدت تامي رفيدي مديرة المشاريع في مؤسسة ياسر عرفات على أهمية هذه الدورة، لما فيها من معلومات عن كيفية التعامل مع الأطفال المشاركين في المخيمات الصيفية، وكيفية تقديم المعلومات الخاصة بالقائد المؤسس والقضية الفلسطينية عن طريق الألعاب.

وثمنت رفيدي دور المؤسسات الشريكة في استمرار التعاون، على مدار السنوات الماضية لما فيها من منفعة لأطفال مجتمعنا الفلسطيني.

يذكر أن مخيمات ياسر عرفات 2019  بالشراكة مع نادي الطفل الفلسطيني/ كفر نعمة، ونادي شباب رام الله/ رام الله، مركز الثقافي لتنمية الطفل/ طولكرم، مركز يافا الثقافي/ نابلس، مركز لاجئ/ بيت لحم، ومركز فنون الطفل/ الخليل.

وستنطلق مخيمات ياسر عرفات الصيفية 2019، في الثاني من تموز المقبل لتستمر اسبوعين متتاليين، ليستفيد منها أكثر من 600 طفل تبلغ أعمارهم من 8-12 عام.