مجلس ضاحية الخالدية يلتقي المواطنين ويطلع على مختلف شؤونهم

رام الله - دنيا الوطن
التقى مجلس ضاحية الخالدية أحد مجالس دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في مقره بمدينة بمدينة الشارقة  عددا من أهالي المنطقة وبحث معهم مختلف شؤونهم الاجتماعية.

حضر اللقاء كل من خلفان سعيد المري  رئيس مجلس الضاحيه ومحمد بن جرش نائب رئيس المجلس واعضاء المجلس وجمع غفير من اهالي ضاحيه الخالدية.

ويأتي اللقاء في إطار حرص مجلس الضاحية على دعوة الأهالي ضمن مبادرة "يلستنا" والرامية إلى تعزيز التواصل الاجتماعي بين أهالي الضاحية

وفي بداية ترحيبه بالمواطنين الحضور أشار  خلفان المري النقبي رئيس مجلس الضاحيه إلى جعل هذه اللقاءات دورية بهدف اللقاء مع أفراد المجتمع وتعزيز التواصل واعتبارها أسلوب عمل المجلس مع المجتمع من خلال القرب منهم بشكل دائم ومباشر وبما يضمن تحقيق الغايات التي من أجلها أنشأ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الضواحي لتكون حلقة وصل بين الحكومة والمجتمع .

وأشار المري إلى أن ضاحية الخالدية ومن خلال أعضائه وكوادرها حريصون على اللقاء الدائم بالأهالي والقيام بمهامهم الوطنية لمعرفة اتجاهات الأهالي وأراءهم واحتياجاتهم ورغابتهم ودعا الأهالي إلى التواصل الدائم مع الضاحية.

بعدها جرى تبادل الأحاديث مع الحضور والاستماع إلى أراءهم ودعوة الأهالي للتفاعل مع الضاحية وحضور فعالياتها المختلفة  .