عاجل

  • اشتية يعلن تعيين يوسف حرب قائماً بأعمال وكيل وزارة الداخلية خلفاً للواء محمد منصور

شفاه الكرز: أحدث اتجاهات التجميل.. اليكِ التفاصيل

شفاه الكرز: أحدث اتجاهات التجميل.. اليكِ التفاصيل
تعبيرية
يتطوّر عالم الجمال بسرعة كبيرة، فبعد أن ألهمت شفاه أنجيلينا جولي اتجاهات التجميل لسنوات، ظهرت تقنية جديدة، بدأت في كوريا الجنوبية في بداية هذا العام، وهي شفاه الكرز.

شفاه الكرز.. لماذا؟
بحسب ما أرودت مجلة نواعم، لقب شفاه الكرز لم يُطلق على هذا الأسلوب الحديث في تجميل الشفاه، لأنه يمنح الشفاه مظهراً رائعاً وحسب، لكنه إشارة إلى الشكل الذي تصبح عليه الشفاه بعد الانتهاء من الحقن، فالشفاه تحصل على مزيد من الحجم والأبعاد ذات المظهر الطبيعي، التي تشبه حبات الكرز الشهية.

كيف تُحقَن شفاه الكرز؟
وفي اتجاه حقن الشفاه للحصول على شفاه الكرز، لا يتم الحقن وحسب من أجل الحصول على شفاه ممتلئة، ولكن يتم الحقن في المنطقة الوسطى للشفاه، بحيث يمكن رؤية المنطقتين اللتين تزيّنان الشفاه من الأعلى، لتبدو وكأنها ثمرتا كرز معلّقتين من الأعلى.

مميزات شفاه الكرز
تتميز شفاه الكرز بأنها تجعل شكل الوجه يبدو أجمل وأكثر شباباً، ولكن الحصول على هذه العملية لا يعني ضرورة الذهاب إلى كوريا، فهذا الاتجاه الجمالي بدأ ينتشر في العديد من البلدان، منها الولايات المتحدة الأميركية التي تبلغ فيها تكلفة عملية حقن شفاه الكرز حوالى 950 دولاراً.

الآثار الجانبية للعملية
الآثار الجانبية لعملية حقن شفاه الكرز يمكن توقعها، حيث أنها نفس الآثار الجانبية التي تحدثها أي تقنية أخرى لحقن الشفاه، مثل التورم، الألم، والكدمات.

مدى استمرار فعالية الحقن
أما عن مدة استمرار مفعول شفاه الكرز بعد الحقن، فيكون في المتوسط 6 أشهر، وقد تنخفض إلى 3 أشهر، حيث أن الشفاه تُستخدم في العديد من الأغراض، مثل المضغ والابتسام، ما يعرّض مفعول حقن الشفاه إلى الانتهاء سريعاً، وقد تستمر فعالية الحقن لمدة عام كامل.

التعليقات