كيف تختاري الحذاء مع لون فستانك؟

كيف تختاري الحذاء مع لون فستانك؟
يواجه البعض صعوبة أثناء تنسيق الألوان النارية مثل الأحمر حتى لا يخرج مظهرهن النهائي بشكل "مزعج"، ويمكنك تجنب هذه المشكلة والحصول على إطلالة متوازنة إذا اخترت حذاء بلون أغمق قليلًا من ملابس.

اشتهرت موضة تطابق لون الأحذية مع الملابس في ستينات القرن الماضي، إلا أنها عادت مرة أخرى في العصر الحديث، واعتمدها صناع الموضة مع المشاهير مثل ميلانيا ترامب السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، ومن قبلهم الأميرة ديانا.

وتمتاز هذه الموضة بأنها تجعل تنسيق الملابس أسهل وأسرع، كما تعطيكِ مظهرًا جذابًا ومميزًا. ونقدم لكم من خلال موقع glamour أفكرًا سهلة لتنسيق ألوان الأحذية بدرجات متطابقة أو متقاربة لملابسك.

- اختلاف بسيط



اختاري لون حذائك بدرجة مختلفة قليلًا عن فستانك الملون، مثل كيت ميدلتون التي اعتمدت لون حذاء "بيبي بلو"، مع فستان أزرق بنقط بيضاء.

- ستائر


يطلق البعض على المظهر الحريري الكامل بـ"الستائر"، لذلك عليك اختيار الحذاء إما بخامة مخملية أو بألوان تشبه المعدن مثل إطلالة ميجان ميركل.

- الحذاء "التايجر"


لا تمتلك الكثيرات حذاء مطابق تمامًا لفستان منقوش ومستوحى من ألوان الحيونات، ابحثي قليلًا في خزانتك عن ملابس متطابقة مع الأحذية ولا تترددي في تجربة هذه الإطلالة المميزة.

- الكاجوال


اختيار الأحذية بنفس لون الملابس لا يقتصر فقط على الملابس الكلاسيكية، يمكنك تجربتها مع الملابس الكاجوال، مثل إطلالة بيت أزياء سيول "عاصمة كوريا الجنوبية".

التعليقات