هل حقاً أهدى مؤسس "طيور الجنة" ابنه "عصومي" لامبورجيني؟

هل حقاً أهدى مؤسس "طيور الجنة" ابنه "عصومي" لامبورجيني؟
عصومي ووليد
أثارت صورة لابن مؤسس قناة "طيور الجنة"، المعتصم بالله مقداد، جدًلا واسعًا خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر وبجواره إحدى أغلى السيارات الموجوده في العالم "لامبورجيني".

وتداول نشطاء مواقع التواصل أن والده خالد مقداد، مالك قناة "طيور الجنة"، قام بشراء سيارة "لامبورجيني" هدية له بعد تخرجه من الثانوية العامة، الأمر الذي صدم البعض.

كما قام أحد أصدقائه بنشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي "picbat"، وهو بجواره هذه السيارة، قائلًا: "العريس ما شاء الله".

بينما نشر المعتصم بالله، على صفحته الشخصية على موقع "انستجرام"، صورة تجمعه بين والده ووالدته أثناء حفل تخرجه.

وعلق عليها قائلًا: "الأمس كانت واحدة من أجمل أيام حياتي اللحظة التي لطالما انتظرتها طويلاً وكنت مترقبًا لها بشدة
بحمد الله وبفضله تخرجت بالأمس من الصف الثاني عشر – علمي (الثانوية العامة).. وأود أن أشكر كل من وقف معي في هذة اللحظة الرائعة.. أبي وأمي وأصدقائي وإخواني وأساتذتي وكل من أحبهم شكراً لكم من القلب.. كل الأيام التي عشتها معكم كانت أجمل أيام حياتي كنتم لي دائمًا خير عونٍ وسند وأسأل الله العلي القدير أن يجمعني بكم دائماً على خير".

ولا يمكن لـ"دنيا الوطن" التثبت من صحة المعلومات التي تم تداولها عبر صفحات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن خالد مقداد، والد المعتصم بالله المقداد، مؤسس ومدير قناة "طيور الجنة"، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية وهو من أصل فلسطيني، وأسس فرقة "طيور الجنة" الفنية للأطفال عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الأناشيد التي تعنى بالطفل والوطن.


التعليقات