عاجل

  • ناصر: مسيرات العودة شكل من اشكال النضال الجماهيري ضد الاحتلال

  • ناصر: نناضل من اجل تهدئة مقابل تهدئة ولا نناضل من اجل قضايا تخفيفية

  • ناصر: الجبهة مع اراحة الشعب ومع كل أشكال النضال ضد الاحتلال

  • ناصر: فتح وحماس تتحملان مسؤولية استمرار الانقسام

  • ناصر: يجب التمييز بين بندقية الامن وبندقية المقاومة

  • ناصر: عدم وجود الارادة والتدخلات الاقليمية وأصحاب المصالح سبب بعدم تنفيذ المصالحة

  • ناصر: وقف المخصصات ليس له علاقة بالازمة المالية وانما بالمواقف السياسية

مباشر | لقاء خاص مع صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية

"أفيردا" توقع أربعة عقود لمدة سبع سنوات في مدينة الدار البيضاء المغربية

 فازت أفيردا، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات البيئية المتكاملة، بأربعة عقود لمدة سبع سنوات لتدبير قطاع النظافة بأربع  عمالات بمدينة الدار البيضاء المغربية وهي سيدي البرنوصي، وعين السبع-الحي المحمدي، وعين الشق، والحي الحسني. وتدخل هذه العقود حيز التنفيذ في يونيو من العام 2019، وفازت بها الشركة بعد التزامها بالاستثمار في تطوير تقنيات جديدة وتعزيز الموارد البشرية والخدمات والمعدات.

وتعليقاً على فوز الشركة بهذه العقود، قال مالك سكر، الرئيس التنفيذي لشركة "أفيردا":"بعد خمس سنوات من تقديم خدماتنا بالدار البيضاء، يسعدنا تجديد التزامنا تجاه البيضاويين في جميع أنحاء المدينة وفي جعبتنا العديد من الأفكار الجديدة، إضافةً إلى حزمةٍ متكاملةٍ من الخدمات والحلول المبتكرة. كما يسرني أن أعلن عن عزمِنَا ضخَّ استثمارات كبيرة لتطوير الموارد البشرية والمادية وتأمين المعدات اللازمة للوفاء بالمهام المنوطة بنا بموجب العقود على أتم وجه".

وفي ضوء خبرتها السابقة التي راكمتها خلال سنوات عملها في الدار البيضاء، ستعزز أفيردا خدماتها بعدة أنواعٍ من الحاويات تشمل الحاويات تحت الأرض لجمع النفايات والحاويات التي يتم تحميلها جانبياً والحاويات المعدنية المحكمة والمقاومة لتسرب الماء. وسيسمح نشر تلك الأنواع مجتمعةً للشركة بمعالجة كميات أكبر من النفايات، والمساهمة في الحد من  المشاكلالمتعلقة بالطاقة الاستيعابية في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

توفر أفيردا، بموجب العقد الذي وُقِّع بتاريخ 25 يونيو الجاري مع مجلس مدينة الدار البيضاء، أحدث المعدات اللازمة لتدبير قطاع النظافة بالمدينة، بما في ذلك المعدات الثقيلة التي تشمل الشاحنات الضاغطة للنفايات و آليات غسل صناديق القمامة وِآليات كنس الطرق والرافعات والشاحنات والصهاريج وصناديق القمامة. ومن المنتظر أن ترفع الشركة حجم القوة العاملة لديها بمختلف فئاتها والتي تضم عمال الكنس ، و  عمال جمع النفايات، وسائقي الشاحنات، والمشرفين، وموظفي الدعم.

التعليقات