مسيرة حاشدة في مخيم الرشيدية رفضاً لـ"ورشة البحرين"

مسيرة حاشدة في مخيم الرشيدية رفضاً لـ"ورشة البحرين"
رام الله - دنيا الوطن
تحت شعار "لا لمؤتمرات الخيانة والتفريط بقضية فلسطين"، نظمت فصائل العمل الفلسطيني، في مخيم الرشيدية، أمس، مسيرة، بحضور ممثلين عن كافة الفصائل الفلسطينة الإسلامية والوطنية واللجان والمؤسسات، حيث جابت المسيرة شوارع المخيم رافعة الأعلام الفلسطينية، ولافتات منددة بورشة البحرين.

وخلال المسيرة، ألقى العميد توفيق عبدالله كلمة منظمة التحرير الفلسطينية، أشار خلالها إلى "التخاذل العربي اتجاه القضية الفلسطينية"، وأكد أن "لا ترامب ولا نتنياهو ولا كل العالم، قادرين على إقناع أصغر طفل فلسطيني بوطن وهوية بديله عن فلسطين والقدس".

بدوره ألقى عضو قيادة الساحة اللبنانية، ومسؤول منطقة صور في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، كلمة تحالف القوى الفلسطينية، قال فيها إن "ورشة المنامة تأتي في إطار الخطة الأميركية الاسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية، وتشكل خطوة بالغة الخطورة في مسيرة التطبيع المجاني للعلاقات العربية مع الاحتلال الاسرائيلي، وفي إطار التنفيذ العملي لصفقة القرن".

وأشار موسى، إلى أن "الشعب الفلسطيني بكافة أطيافة وتياراته السياسية، تجلت وحدته اليوم في مواجهة هذه الصفقة.. وأشاد موسى بموقف لبنان الشعبي والرسمي الذي عبَّر عنه رئيس مجلس النواب، الرئيس نبيه بري الداعم للقضية الفلسطينية.




التعليقات