عاجل

  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: منذ بداية التصعيد أطلق على إسرائيل نحو 360 صاروخًا

  • صفارات الإنذار تدوي في كرم أبو سالم

  • غانتس: يجب أن لا تنهي الجولة الحالية إلا باستعادة الردع بكل قوة

  • طائرات الاحتلال تقصف موقع للمقاومة في المحافظة الوسطى

مجموعة BMW تسارع في عملية التوسع في مجال التنقل الكهربائي

رام الله - دنيا الوطن
مضي مجموعة BMW بخطى واثقة في مسيرتها نحو تحقيق خططها المستقبلية لعام 2025، وتسارع المجموعة الآن في عملية تطوير وتوسعة برنامج المركبات الكهربائية، وستحقق الشركة هدفها المتمثل بإنتاج 25 طرازًا يعمل بالكهرباء بحلول عام 2025 قبل عامين من الموعد المحدد، ليتحقق هذا الهدف عام 2023، وتزيد الطرازات العاملة كليًا بالكهرباء على نصف هذه الطرازات الخمسة وعشرين. 

وتستطيع المجموعة التجاوب بسرعة للمتغيرات في الأسواق بفضل التصميم المرن لمجموعة نقل القدرة في كل من الطرازات التي تعمل كليًا بالكهرباء والطرازات الهجينة القابلة للشحن والطرازات التي تعمل بالوقود،

وحول ذلك علق هارالد كروغر، رئيس مجلس إدارة مجموعة BMW AG:"نعمل على تسريع عملية الانتقال نحو التنقل المستدام، لنواكب المستقبل بأمثل شكل، اتخذنا على مدار العامين الماضيين العديد من القرارات التي نرى الآن نتائجها على الطرقات. وبحلول عام 2021 سنضاعف مبيعاتنا من الطرازات العاملة بالطاقة الكهربائية مقارنة بعام 2019.  كما سنوفر 25 طرازًا يعمل بالكهرباء بحلول عام 2023، أي بسنتين أبكر عن الموعد المحدد، ونتوقع تسارعًا في التطور إذ نقترب من عام 2025، يتمثل بازدياد مبيعات المركبات العاملة بالكهرباء بمعدل قدره 30% في كل عام".

وتستعرض مجموعة BMW الجيل القادم لمنتجات التنقل وخطواتها القادمة في هذا المجال، كجزءٍ من سياستها الخاصة بالتواصل#NEXTGen وتقدم BMW Vision M NEXT لمحة عن مستقبل علامة BMW وما يتمتع به من ديناميكية يتجسد مجموعة من السيارات الكهربائية الرياضية المذهلة. وتركز رؤية BMW Vision M NEXT على قائد المركبة موفرة أحدث التقنيات الذكية ليصبحوا سائقين لا مثيل لهم، وتستعرض رؤية BMW Motorrad Vision DC Roadster مستقبل علامة BMW Motorradوخيارات القيادة البديلة، وتحافظ علامة الدراجات النارية الشهيرة على جوهر وشخصية دراجات BMW Motorrad، إلا أنها توفر نموذجًا جديدًا لمتعة القيادة.

وتابع كروغر: "رؤيتنا واضحة وتتلخص بالتنقل المستدام، وتوفيره بأسلوب مستدام. وضعنا لأنفسنا هدفًا باستخدام الكهرباء المولدة من مصادر الطاقة المتجددة في جميع مواقعنا في مختلف أنحاء العالم ابتداءً من عام 2020، كما أننا نلتزم بمسؤوليتنا المجتمعية في جميع المجالات. ونحن ملتزمون بشكل تام بتوفير تجربة قيادة خالية من الانبعاثات الكربونية، وفي الوقت نفسه، فإننا نلتزم أيضًا بمسؤوليتنا المؤسسية تجاه الموظفين وأصحاب الأسهم والمستثمرين".