دنيز بنك يختار إيسرتيس لتنفيذ نظام إدارة العقود على مستوى المؤسسة

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم إيسرتيس "Icertis"، الشركة الرائدة في توفير منصة إدارة العقود للشركات في السحابة، عن اختيار دنيز بنك "DenizBank"، المؤسسة الرائدة في توفير الخدمات التجارية والعمليات المصرفية بالتجزئة في تركيا وأوروبا، لمنصة إيسرتيس لإدارة العقود "Icertis Contract Management (ICM)" للعمل كأساس لإدارة عقود المؤسسة.ودعمًا لعملياته المتنامية، كان دنيز بنك يبحث عن منصة سهلة الاستخدام لإدارة عقود المؤسسة تتكامل مع التطبيقات المالية المحلية للشركة.

واحتاج البنك لحل لا يعمل على إدارة مفاوضات العقود والموافقات فقط، بل يساعد كذلك في تقليل المخاطر وتحسين الامتثال للعقود مع مزودي الخدمة.وبهذه المناسبة، أشار السيد علي مراد ديزدار "Ali Murat DIZDAR"، المستشار القانوني الأول بدنيز بنك قائلاً: "حيث وطد دنيز بنك دعائمه كأحد أكبر البنوك في تركيا، احتجنا لوسيلة تعمل على مراقبة أداء العقود بفعالية. 

وأضاف، "كما أردنا كذلك العمل مع شركة على دراية بالعمليات في المنطقة ولديها سابقة أعمال في مجال المساعدة على تحسين علاقات الأعمال. واختار دنيز بنك شركة إيسرتيس لهذه الأسباب ولسهولة استخدام المنصة وستربط مؤسستنا بأكثر من 14 شركة تابعة".

وكان دنيز بنك قد اختار منصة إيسرتيس لإدارة العقود حيث إنها عملت على رقمنة عمليات إدارة العقود المتكاملة، مما يسمح للشركة بتحقيق المزيد من الشفافية في عقودها الحالية والسابقة بهدف إدارة الأعمال باستخدام البرامج والتطبيقات الذكية القابلة للتنفيذ وتحقيق عائد على الاستثمار في الوقت الفعلي.