التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك بوقفات احتجاجية رفضا لورشة البحرين

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك بوقفات احتجاجية رفضا لورشة البحرين
رام الله - دنيا الوطن
شارك التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في الوقفات الإحتجاجية ضد ما تسمى ورشة البحرين الإقتصادية التطبيعية التي دعت إليها هيئة العمل الوطني في رام الله و غزة و صيدا .

وقال نائب المفوض العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات
أ. راغب أبو دياك في رام الله إن هذه الوقفة تأتي في إطار الحفاظ على الثوابت و المشروع الوطني و القضية الفلسطينية و نبذ المشاريع المشبوهه التي تستهدف النيل من منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي و الوحيد للشعب الفلسطيني . و إنعقاد ورشة البحرين الإنهزامية لن يكتب لها النجاح و إننا قادرون على إفشال صفقة العار .

وقالت ا. صبحية كريم مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان عن رفضنا لما تسمى صفقة القرن و تمسكنا بحق العودة إلى القرى و المدن الفلسطينية المحتلة عام 1948 و إننا قادرون على إفشال صفقة العار مثلما أفشلنا عشرات المشاريع التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينيةعلى مدار مئة عام من الصراع و إننا بهذه الوقفة نؤكد العمل على إسقاط صفقة القرن و ندعو الشعوب العربية و الإسلامية إلى الوقوف في وجه صفقة الخيانه و العار و تضافر الجهود داعيه الشعوب الإنقلاب على الزعماء الخون المشاركين في قمة التطبيع و التطبيل و هز الرؤوس .

و في سياق ذاته بين أبو دياك بأن الأمانة التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع أ. محمد شريم قد إتخدت قرار بأن تكون سلسلة فعاليات على مستوى الوطن و الشتات مع القوى الوطنية بالتزامن مع انعقاد ورشة البحرين لإيصال رسالة إلى المجتمعين في المنامة بأن حقوق شعبنا الفلسطيني لا يمكن التنازل عنها و لا يمكن تقديم تنازلات مجحفة لمصلحة إسرائيل .

و بين أبو دياك اليوم كانت وقفة تضامنية مع الأسرى المرضى إحتجاجا على ورشة البحرين الإقتصادية في غزة برئاسة الأمين العام للتجمع أ. محمد شريم و أيضاً شارك التجمع في صيدا بالوقفة الإحتجاجية ضد ورشة البحرين بحضور مفوض التجمع أ. صبحية كريم و أعضاء التجمع.

وقد رفعت شعارات بإسم التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات تندد بورشة البحرين الإنهزامية .