المجمع يواصل تحليقه بصدارة دوري الطاولة وصراع الوصافة بين شباب خانيونس وفلسطين

المجمع يواصل تحليقه بصدارة دوري الطاولة وصراع الوصافة بين شباب خانيونس وفلسطين
رام الله - دنيا الوطن
انفرد فريق كرة بنادي المجمع الإسلامي بصدارة دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة بمحافظات غزة, عقب فوزه الثمين على اليرموك (3-0), ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة إياب المسابقة.

ورفع المجمع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول دون أي هزيمة, وبقي رصيد اليرموك 12 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير دون أي فوز.

وضمن نتائج المرحلة الأولى فقد ازداد الصراع على الوصافة بين نادي شباب خان يونس ونادي فلسطين الرياضي برصيد 22 نقطة وتعادلهما بالأشواط برصيد 18 شوط لكل منهما .

أبدى أديب أبو غزال عضو اتحاد اللعبة ورئيس اللجنة الفنية سروره عن افتتاح المرحلة الأولى من الدور الثاني لدور جوال وسط التزام كامل بتعليمات اتحاد اللعبة ومنافسة شريفة ومميزة لكل الفرق المتبارية حيث جاءت النتائج الرياضية للأسبوع الثاني عشر على النحو التالي: فوز نادي المجمع الإسلامي على نادي
اليرموك الرياضي بنتيجة 3/0 أدار اللقاء الدولي خالد عطية, فوز نادي فلسطين على خدمات خان يونس على ملعبه بنتيجة 3/0 أدار اللقاء الحكم عمر سلمي , فيما تمكن شباب خان يونس من الفوز على نادي الأقصى الرياضي بنتيجة 3/1 أدار اللقاء الدولي علاء البابا .

وفي لقاء هو الأصعب خلال الأسبوع تمكن نادي خدمات المغازي من حسم اللقاء ضد فريق نادي غزة الرياضي و على ملعبه بنتيجة 3/2 أدار اللقاء الدولي محمد صمامة .

وتمكن نادي الصداقة الرياضي من الفوز على شباب كندا بنقاط المباراة بفوزه بنتيجة 3/1 على ملعب الصداقة ، أدار اللقاء الدولي إيهاب زقوت, فاز خدمات البريج على جاره نادي شباب البريج بنتيجة 3/1 على ملعب الأول ووسط جمهوره، حكم اللقاء الدولي عبد الهادي أبو شمالة .

بهذه النتائج بقى في قاع الترتيب كل من خدمات خان يونس واليرموك الرياضي وهما الصاعدان من دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي.

التعليقات