تجنبي مشاركة هذه التفاصيل حول زفافك على الإنترنت

تجنبي مشاركة هذه التفاصيل حول زفافك على الإنترنت
حفل الزفاف يعد من أهم الأيام في حياة كل أنثى ومرحلة انتقالية مهمة، وكما هو متوقع، يكون هذا اليوم مليئًا بالتفاصيل المميزة التي لا تنسى.

وعلى الرغم من أنه من الطبيعي أنك تريدين مشاركة فرحتك هذا اليوم مع العالم، إلا أنه وفقًا لمجلة "ريدرز دايجست"، عندما يتعلق الأمر بزفافك، عليكِ تجنب مشاركة التفاصيل التالية على الإنترنت:

تكاليف الحفل

تجنبي نشر أي تفاصيل مادية تتعلق بحفل زفافك؛ لأن ذلك قد يظهرك كشخص متفاخر، حتى وإن لم يكن ذلك قصدك، فليس هناك داع لأن يعرف الآخرون تكاليف زفافك.

قائمة المدعوين

عليكِ عدم الكشف عن قائمة المدعوين لزفافك على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن ذلك الأمر سيزعج غير المدعوين، فعليكِ مراعاة مشاعرهم.

ما يحدث من دراما عائلية

عليكِ فهم أن زواجك لا يعني توثيق ارتباطك بشريكك فقط، بل بعائلته أيضًا، ونشرك لأي دراما عائلية حدثت قبل الزفاف أو أثناءه يعد أمرًا غير أخلاقي، خاصة أنك تنشرينها على الملأ أمام العشرات من الأشخاص، قد لا تعرفين نصفهم.

العد التنازلي

من الشائع جدًا فكرة مشاركة العد التنازلي للعروس، مثل كتابة "باقي 5 أيام" على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن وفقًا للخبراء، عليكِ تجنب فعل ذلك؛ لأن ذلك ليس له داع على الإطلاق وغير مفيد ويعد مزعجًا للآخرين وقد يجعلك تبدين شخصًا متفاخرًا.

بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، يشير الخبراء إلى ضرورة عدم مشاركة تفاصيل شهر العسل ونشر صورة فستان زفافك على الإنترنت، لأنك بذلك تسمحين للغير باقتحام خصوصيتك بنفسك.

التعليقات