آخر تطورات قضية تحرش لاعبي منتخب مصر.. الجهاز الفني يرد.. ومطالبات باستبعاد اللاعبين

آخر تطورات قضية تحرش لاعبي منتخب مصر.. الجهاز الفني يرد.. ومطالبات باستبعاد اللاعبين
انقلب معسكر المنتخب المصري الأول، رأسًا على عقب عقب اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع (إنستجرام).

ونشرت مريهان، فيديو، بخاصية (ستوري) على حسابها على (إنستجرام) قالت خلاله: "استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه".

في أعقاب ذلك، أغلق عمرو وردة، لاعب وسط المنتخب الوطني، حسابه على (إنستجرام) بعد هجوم عدد كبير من الجماهير عليه بعد واقعة اتهام الموديل مريهان له بالتحرش بها.

وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إن المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، عنف اللاعبين وحذرهم من السوشال ميديا بسبب الأزمة المثارة في وسائل الاعلام.

ونفى مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة، كل ما يُقال عن سحب الجهاز الفني لهواتف لاعبي المنتخب المصري عقب الواقعة التي كانت قد عكرت صفو الاستعدادات للمباراة الثانية في بطولة أمم إفريقيا مشيراً إلى أنه ليس صحيحاً على الإطلاق ما يتردد في هذا الموضوع، مؤكداً أن الواقعة قد أغلقت تماماً مع اللاعبين.

محمد صلاح يتدخل لاحتواء الأزمة

وأكد موقع (الموجز)، أنه علم من داخل معسكر الفريق الوطني لكرة القدم، أن محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول، يسعى لاحتواء الأزمة خلال وجوده في معسكر الفريق الوطني استعدادا للقاء الكونغو في الجولة الثانية من نهائيات الأمم الأفريقية الـ32 التي تستضيفها مصر.

وقال الموقع المصري: إن محمد صلاح أكد للمقربين أن الأمر يحتاج إلى هدوء تام في المعالجة، وأضاف: "لابد أن نغلق على أنفسنا الباب من أجل التركيز فيما هو قادم من مباريات لتحقيق حلم جماهير مصر بالتتويج بالبطولة الثامنة لكأس الأمم الأفريقية".

بدوره، قال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري: إن الموضوع أخذ أكثر من حقه ولا يستبعد أن تكون هناك أطراف خارجية تسعى للنيل من مصر بعد النجاح المبهر في حفل الافتتاح ومن قبله القرعة، وتابع العالم الطفرة التي تشهدها مصر في مختلف المجالات، وبالتالي سقط الموضوع في يد الكارهين محاولين افتعال أزمة تنال من المنتخب ومصر.


 

التعليقات