قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا خلال اقتحامها لمناطق الضفة

رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وشنت حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين طالت 16 فلسطينيا بينهم امرأة (عرف منهم حتى اللحظة 10).

فقد أفادت مصادر بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة طمون قرب طوباس واعتقلت السيدة كفاح أحمد بشارات بعد مداهمة منزلها في منطقة الويدان، وهي شقيقة الشهيدين محمد ويوسف بشارات.

إلى ذلك، اعتقل جنود قوات الاحتلال في نابلس المواطن عمر ماجد اشتية بعد اقتحام منزله، فيما اعتقل جنود الاحتلال المواطن يزن محسن من منطقة أبو ديس شرق القدس.

وفي رام الله أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين أحمد الواوي، ومحمد الفقيه، خلال اقتحامها حي الطيرة في مدينة رام الله، كما اعتقلت المواطن عاصم عمر، بعد أن داهمت منزله في قرية قراوة بني زيد شمال المدينة.

وفي الوقت ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشيخ المحرر عمر البرغوثي "أبو عاصف" في كوبر شمال رام الله، فيما جرى اقتحام منازل أخرى في قرية قراوة بني زيد غرباً، واندلاع مواجهات في حي الطيرة برام الله.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة بيت لحم واعتقلت المواطنين يوسف كوازبة وإيهاب أبو يابس.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال المواطن فؤاد رشيد اسكافي، ومن بلدة دورا الصحفي عامر توفيق أبو هليل، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

التعليقات