وزارة الداخلية تكرّم رئيس مجلس إدارة مجموعة مشاريع سالم أحمد الموسى

رام الله - دنيا الوطن
كرّم الفريق سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، سالم الموسى، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ "مشاريع سالم أحمد الموسى" لاستضافته مجلس شهر رمضان الخاصة بوزارة الداخلية لهذا العام وذلك خلال حفل أقيم مؤخراً في فندق ألوفت - أبوظبي.

وعقد المجلس الرمضاني في 13 مايو الماضي، تحت شعار "الأخوة الإنسانية"، حيث سلّط الضوء على دور دولة الإمارات العربية المتحدة الريادي في نشر قيم السلام والحب والتسامح، حيث أكد المشاركون على أهمية الأخوة الإنسانية باعتبارها قيمة إنسانية عالمية تربط بين الناس وتنشر التعاون والتسامح والحب فيما بينهم.

وتعليقاً على التكريم، قال الموسى: "شكلت استضافتنا للمجلس الرمضاني خلال الشهر المبارك، والتي جاءت تماشياً مع رؤية وجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، شرفاً عظيماً لنا، حيث حمل شعار هذا العام "الأخوة الإنسانية"، معان كبيرة وموضوعات متنوعة شملت قيم السلام والإخاء والتعايش والتسامح وقبول الآخرين، وهي العناصر والقيم الرئيسية التي جعلت من دولة الإمارات الدولة القائمة اليوم.

 وحمل المجلس الرمضاني لهذا العام أهمية كبرى إذ جاء بالتزامن مع إعلان دولة الإمارات عام 2019 عاماً للتسامح، بما يعكس التزام قيادتنا الحكيمة بمبادئ التسامح وغيرها من القيم الإنسانية الأخرى التي أرسى دعائمها آباؤنا المؤسسون. إن المجلس الرمضاني كان مناسبة مثالية لتجديد التزامنا في جعل دولة الإمارات نموذجاً عالمياً للسلام والتعايش الإنساني في المنطقة والعالم، وهنا أغتنم الفرصة لأعرب عن تقديري وامتناني لوزارة الداخلية على مساعيها ومجهدوها الجبار في هذا الإطار."