شرطة محافظة جنين تزور الجامعة العربية الأمريكية

شرطة محافظة جنين تزور الجامعة العربية الأمريكية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من الشرطة الفلسطينية الجامعة العربية الامريكية، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس الجامعة لشؤون التدريب الدكتور نظام ذياب، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية المهندس براء عصفور. 

وضم الوفد الضيف، مدير شرطة محافظة جنين العقيد نادي حلاحلة، ومدير الشؤون الأكاديمية في الإدارة العامة للشرطة العقيد منصور خزيمية، ومدير مرور محافظة جنين المقدم مجدي درويش، ومدير العلاقات العامة للشرطة المقدم أوس عطياني، ومدير العمليات في الشرطة المقدم أحمد الصوصة.

ورحب مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية المهندس عصفور بالوفد الضيف، وأشاد بدور الأجهزة الأمنية، وخاصة جهاز الشرطة، على ما يقدموه من توفير الأمن والأمان والنظام في محيط الجامعة، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك بين الجامعة والشرطة.

من جهته، أعرب نائب رئيس الجامعة لشؤون التدريب الدكتور نظام ذياب عن استعداد الجامعة لفتح أبوابها وقاعاتها لتنفيذ الشرطة أنشطتها الهادفة وخاصة التوعوية، مشيرا إلى الشراكة بين الطرفين في تنظيم ورشات وأنشطة مختلفة.

من جانبه نقل مدير شرطة محافظة جنين العقيد نادي حلاحلة تحيات المدير العام للشرطة اللواء حازم عطا الله، الذي يبدي اهتماما كبيرا بالجامعة، حيث اصدر تعليماته أصدر تعليمات بضرورة الاهتمام من الناحية الأمنية، مشيرا إلى أن أجهزة الشرطة دائمة التواجد في أنحاء مختلفة من منطقة الجامعة، وعلى الطرق المؤدية من القرى إلى الجامعة، تأكيدا على توفير الأمن والأمان والنظام العام، موضحا أن مركز الشرطة المتنقل يتواجد أسبوعيا في منطقة الجامعة من أجل خدمة المجتمع المحلي، مؤكدا على أهمية العلاقة الأمنية بين الجامعة والشرطة والتي قطعت شوطا كبيرا وإيجابيا.

بدوره، أشار مدير الشؤون الأكاديمية في الإدارة العامة للشرطة العقيد منصور خزيمية، إلى العلاقة الوطيدة التي تربط الشرطة بالجامعة العربية الأمريكية، موضحا أن 60 طالبا وطالبة من أبناء ضباط الشرطة يدرسون البكالوريوس بالجامعة، بالإضافة إلى 15 ضابط وعنصر يدرسون الماجستير في حرم الجامعة بمدينة رام الله، مؤكدا على أهمية التواصل بين الطرفين في تنظيم ورشات توعوية حول مكافحة المخدرات والجرائم الإلكترونية وغير ذلك لإيصال الرسالة والفائدة للطلبة.