عدد من أهالي أسرى غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم في سجن (نفحة)
رام الله - دنيا الوطن
توجه عدد من أهالي أسرى غزة، فجر اليوم الاثنين، لزيارة أبنائهم في سجن (نفحة)، وفق ما أفادت اللجنة الدولية للصليب الأحمر.
وقالت اللجنة في بيان مقتضب: إن "32 من أهالي أسرى غزة، بينهم أربعة أطفال، توجهوا لزيارة 24 أسيراً في سجن (نفحة)، عبر معبر بيت حانون/ إيرز".
يشار إلى أن سلطات الاحتلال، تسمح بشكل شبه أسبوعي لأهالي الأسرى من القطاع، بزيارة أبنائهم الأسرى في سجون الاحتلال وذلك عبر معبر بيت حانون/ إيرز.

التعليقات