عاجل

  • "الصحة": الطواقم الطبية تُنقذ جنيناً لمريضة مصابة بفيروس (كورونا) في الخليل

اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا يدعو للخروج والاحتجاج لرفض ورشة البحرين

اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا يدعو للخروج والاحتجاج لرفض ورشة البحرين
رام الله - دنيا الوطن
دعا الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا ابناء شعبنا الفلسطيني للخروج في كافة العواصم الأوروبية والتعبير عن رفضهم لورشة البحرين المزمع عقدها في البحرين في ٢٥ و ٢٦ من هذا الشهر.

وأضاف الاتحاد في بيان صحفي وصل نسخة منه دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية، ان الهدف الرئيس من هذا المؤتمر هو تهيئة الدعم العربي والإقليمي (صفقة القرن) عبر الترويج للازدهار الاقتصادي وتحويل المسألة الفلسطينية الى قضية انسانية واستثمار اقتصادي والابتعاد عن الجوهر السياسي لقضيتنا وعدم التنفيذ الفعلي لقرارات الامم المتحدة والمتمثلة بحق شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة، والوصول الى الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما وثمن الاتحاد الاجماع الوطني الرافض للمؤتمر مؤكدا على ان هذا المؤتمر هو انقلاب على القرارات العربية المتعاقبة بحق قضيتنا الوطنية والتي اقرت في كافة المؤتمرات العربية والمبادرة العربية للسلام.

كما واكد الاتحاد على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام البغيض على قاعدة اتفاق 2017 لان الوحدة الوطنية هي الصخرة التي تتحطم عليها صفقة القرن وكافة المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة،  لنيل حقوقه المشروعة في العودة وتقرير المصير واقامة دولته الوطنية كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

وفي ختام البيان ثمن الاتحاد العام موقف قيادة الشعب الفلسطيني ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الرافض لكافة الضغوطات الأمريكية والإسرائيلية، والتمسك بآمال واهداف الشعب الفلسطيني المتمثلة بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الي الديار التي هجروا منها حسب قرار الامم المتحدة رقم  194.

التعليقات