أول عجلة إلكترونية قابلة للطي من جنرال موتورز.. إليك مواصفاتها

أول عجلة إلكترونية قابلة للطي من جنرال موتورز.. إليك مواصفاتها
"جنرال موتورز" ليس الاسم الأول الذي تفكر فيه عندما يتعلق الأمر بالدراجات، إلا أنها أكبر شركة لصناعة السيارات في أمريكا والتي تعد موطنًا لشركة تشيفي وكاديلاك، ولكنها الآن تأخذ طريقًا مختلفًا حيث أطلقت أول دراجة إلكترونية قابلة للطي في أوروبا باسم Ariv اختصارًا لكلمة (يصل) في الإنجليزية، قامت الشركة هذا الأسبوع باختبار الدراجتين Ariv Meld و Ariv Merge.

الدراجات الإلكترونية الجديدة من جنرال موتورز تأتي بأشكال مدمجة: الدمج أحادي السرعة 19 كجم (حوالي 42 رطل)، ودمج ثماني سرعات قابل للطي 22.5 كجم (حوالي 50 رطل)، كل من هذه الدراجات تحمل دواسات مدعومة بمحركات متوسطة الدفع قدرتها 250 واط.

يجعل هذا التصميم جنرال موتورز قادرة على الوصول إلى أقصى حد من السرعة في الاتحاد الأوروبي يبلغ 25 كم / ساعة (16 ميلًا في الساعة)، تم تجهيز كلتا الدراجتين ببطاريات 240 واط قابلة للإزالة والتي تعد جيدة أكثر بحوالي 64 كم من مجموعة "العالم الحقيقي" الموفرة للطاقة، وذلك بعد الشحن الكامل لمدة 3.5 ساعة، وفقًا لشركة جنرال موتورز.

تباع العجلة (أريف ميلد) بقيمة 2.800 يورو، أما (أريف ميرج) فبقيمة 3.400 يورو في هولندا،ألمانيا وبلجيكا، بواسطة الإنترنت فقط، إذا كنت ترغب في القيام باختبار قبل الشراء، فيجب عليك حضور أحد عروض الدراجات الأوروبية العديدة التي تحضرها جنرال موتورز.

خلاف ذلك يمكنك أن تأخذ فرصتك بفترة إمكانية الاستبدال لمدة 30 يومًا من Ariv، ولكن سيتعين عليك تغطية تكلفة الشحن الثابتة البالغة 99 يورو، صرحت هانا باريش رئيسة أعمال أريف لذا فيرج بأنه لم يشتكِ أحد حتى الآن، وأكدت لي أن الاهتمام كبير "نحن سعداء بالتسجيلات المسبقة حتى الآن".

 

التعليقات