أسهل طريقة لإلغاء تنشيط إعدادات الشركة المصنعة للهاتف الذكي

أسهل طريقة لإلغاء تنشيط إعدادات الشركة المصنعة للهاتف الذكي
يأتى الهاتف الذكي مصمما للتشغيل فور الانتهاء من تسجيل الدخول لحساب "جي ميل"، حيث لا يضطر المستخدم في بعض الأحيان إلى تغيير أي من إعداداته، لكن إذا كنت تفضل تغيير تلك الإعدادات التي يأتي بها من الشركة المسنعة له، فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية، وفقا لموقع "أندرويد بيت" التقني.

1. إلغاء تنشيط خاصية اهتزاز لوحة المفاتيح عند الكتابة:

لدى لوحة المفاتيح خاصية اهتزاز منفصلة عن الهاتف، حتى وأن كان هاتفك على وضع الصامت، يمكنك إلغاء اهتزاز لوحة المفاتيح من الإعدادات الخاصة بها، أذهب إلى إعدادات الهاتف "Settings", ثم النظام "System", اللغة والإدخال " Language and input ", لوحة المفاتيح "Virtual keyboard"، أختر لوحة المفاتيح " keyboard", إالغاء تنشيط صوت لوحة المفاتيح "Keyboard sound", واهتزاز لوحة المفاتيح "Keyboard vibration".

2. التصحيح التلقائي:

أثناء كتابتك في الدردشة يقوم هاتفك الذكى بإستبدال الكلمات و تصحيحها تلقائيًا طوال الوقت، فلابد من إلغاء تنشيطه، وذلك من خلال الذهاب إلي إعدادات الهاتف "Settings", اللغة والإدخال "Language and input", لوحة المفاتيح الافتراضية "Virtual keyboard"، اختر تصحيح النص"Text Correction", قم بإلغاء خيار استبدال تلقائي "Auto replace".

3. تعطيل جميع التطبيقات المثبتة مسبقًا والتى لا تستخدمها:

تقوم كل الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتحميل تطبيقات خاصة مع هواتفهم، قد لا يستخدمها المستخدم أبدا ولا يعرف بوجها ولكنها تحتل مساحة في الهاتف، لإيقاف تشغيلها وعد استقبال تحديثتها أذهب إلى الإعدادات "Settings", التطبيقات "Apps"، اختر التطبيق الذي تريد تعطيله، في معلومات التطبيق ستجد زر تعطيل "Disable ".

4. إيقاف تشغيل رسالة الترحيب:

يحتوي كل هاتف ذكي على رسالة ترحيب خاصة به باسم الهاتف، بالإضافة إلى نغمة مميزة للشركة المصنعة عند بداية تشغيله، لإلغاء تنشيط صوت تلك الرسالة اذهب إلى الإعدادات "Settings", ثم الاصوات "Sounds"، أختر خيار صوت البداية "Start up sound".

التعليقات