نهيان بن مبارك يشهد العرس الجماعي الثامن في الذيد
رام الله - دنيا الوطن
برعاية محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حضر نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح حفل العرس الجماعي الثامن لأبناء الإمارات في الذيد الذي أقيم مساء السبت بقاعة الذيد للأفراح بمناسبة زفاف 80 شابا مواطنا .
وحضر الحفل عبدالله مهير الكتبي ومحمد بن معضد بن هويدن والدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وراشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بجانب حضور نائب رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الذيد ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية وأعضاء من المجلس الوطني الاتحادي والمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ولفيف من أعيان القبائل و المدعوين إلى جانب حضور أهالي وذوي العرسان.
وقام نهيان بن مبارك آل نهيان بتهنئة العرسان مصافحا لهم ومباركا لهم الزواج الميمون وتمنى لهم حياة أسرية سعيدة وهانئة .
بدوره هنأ الدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد الشباب المشاركين في العرس الجماعي رافعا باسمهم أسمى أيات الشكر والعرفان إلى مقام محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرعاية سموه للعرس الجماعي ناقلا باسم العرسان الشكر لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان حضوره وتشريفه الكريم العرس الجماعي .
وأشار ابن هويدن إلى أن هذا العرس الجماعي الثامن يتواصل في كل عام بدعم كريم وسخي من محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لايمان سموه بأهمية العرس الجماعي وما تتولاه من تخفيف للتكاليف على الراغبين في الزواج.
برعاية محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حضر نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح حفل العرس الجماعي الثامن لأبناء الإمارات في الذيد الذي أقيم مساء السبت بقاعة الذيد للأفراح بمناسبة زفاف 80 شابا مواطنا .
وحضر الحفل عبدالله مهير الكتبي ومحمد بن معضد بن هويدن والدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وراشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بجانب حضور نائب رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الذيد ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية وأعضاء من المجلس الوطني الاتحادي والمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ولفيف من أعيان القبائل و المدعوين إلى جانب حضور أهالي وذوي العرسان.
وقام نهيان بن مبارك آل نهيان بتهنئة العرسان مصافحا لهم ومباركا لهم الزواج الميمون وتمنى لهم حياة أسرية سعيدة وهانئة .
بدوره هنأ الدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد الشباب المشاركين في العرس الجماعي رافعا باسمهم أسمى أيات الشكر والعرفان إلى مقام محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرعاية سموه للعرس الجماعي ناقلا باسم العرسان الشكر لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان حضوره وتشريفه الكريم العرس الجماعي .
وأشار ابن هويدن إلى أن هذا العرس الجماعي الثامن يتواصل في كل عام بدعم كريم وسخي من محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لايمان سموه بأهمية العرس الجماعي وما تتولاه من تخفيف للتكاليف على الراغبين في الزواج.
