جمعية كشافة الجراح في صور تتسلم خيما" كشفية من حركة فتح

جمعية كشافة الجراح في صور تتسلم خيما" كشفية من حركة فتح
رام الله - دنيا الوطن
بتكليف من القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح وأمين سرها  في منطقة صور العميد توفيق عبد الله وعضو قيادة الحركة في اقليم لبنان مسؤول الشباب والرياضة  اللواء ابو احمد زيداني ، قام رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه  بتسليم هبة من الحركة الى قائد جمعية كشافة الجراح في منطقة صور أحمد يونس هي عبارة عن عدد من الخيم الكشفية التي تستخدم في الانشطة الصيفية للكشافة في المخيم السنوي في صور.

وقد تمت عملية التسليم في مقر جمعية كشافة الجراح في صور بحضور فقيه  ويونس والكشفيين والاعلام .

وتحدث  عبد فقيه مشيدا" بجمعية الجراح وما قدمته من شهداء ودور اجتماعي ووطني وانساني وكشفي كبير يشهد له الجميع .

وقال : لقد شرفني  سيادة الأخ العميد توفيق عبد الله و سيادة الأخ اللواء ابو احمد زيداني بأن كلفوني القيام  بتسليم هذه الهبة الكشفية الى كشافة الجراح التي نقدر عاليا" دورها الكشفي والوطني والاجتماعي ،  وانها جمعية  لا تعرف المذهبية او الطائفية ،  بل انها اجتماعية ووطنية شعارها جمع الشمل وتأكيد اواصر المحبة والتلاقي والحوار والانفتاح واحترام رأي الآخر .

جمعية وطنية بامتياز عابرة للطوائف  والمناطق قدمت الشهداء في سبيل انشاء جيل حاز على محبة وتقدير الجميع ..

ورد  القائد الكشفي أحمد يونس بكلمة شكر فيها اللواء زيداني والعميد عبد الله  وعبد فقيه على هذه البادرة التي تسهم في تعزيز التواصل والعلاقة بين حركة فتح وجمعية الجراح ، وحيا هذه العلاقة التاريخية بين الجمعية والشعبين اللبناني والفلسطيني .

 وأكد  ان القضية الفلسطينية  أمانة في اعناقنا وهي القضية المركزية لنا جميعا" وان حق العودة حق مقدس للشعب الفلسطيني في لبنان وغير لبنان  ، و اننا نرفض اي محاولة لاضاعة الحقوق الفلسطينية أو المساومة عليها.

ثم جرى التقاط الصور التذكارية اثناء استلام الهبة الكشفية .



التعليقات