عاجل

  • نقابة موظفي غزة:الصرف يوم غد عن شهر مايو فيما تم تحويل راتب إبريل للمستحقات

  • نقابة موظفي غزة:من راتبه 2200 سيتم إضافة 10% من فرق الراتب الكامل عن الدفعة

  • نقابة موظفي غزة: من راتبه أكثر من 3600 شيكل فسيتقاضى 40% من الراتب

  • نقابة موظفي غزة:من يحصل على راتب بقيمة 1200ش فما دون سيصرف له راتب كامل

  • نقيب موظفي غزة: الآلية الجديدة تأتي في سياق تحقيق العدالة بين فئات الموظفين

  • نقابة موظفي غزة تكشف عن الآلية الجديدة لصرف الرواتب

بلدية الحمرية تباشر خطتها لإزالة الاضرار جراء الامطار

بلدية الحمرية تباشر خطتها لإزالة الاضرار جراء الامطار
رام الله - دنيا الوطن
باشرت بلدية الحمرية خلال الساعات الماضية إزالة الأضرار والمخلفات التي نتجت عن تقلب الطقس الذي تعرضت له الدولة أمس الجمعة من أمطار ورياح شديدة .

وقامت بلدية الحمرية بجهود كبيرة ومتواصلة على مدار الساعة بإزالة  أكثر من 90 % من الآثار التي خلفتها العاصفة القوية والأمطار الغزيرة التي تعرضت لها منطقة الحمرية حيث تمكنت فرق الطوارئ بالبلدية من خلال كوادرها والخطط التي وضعت مسبقا لمثل تلك الحالات بالعمل رفع كافة تلك المخلفات من الطرق والتقاطعات الرئيسية والشوارع الرئيسية .

كما وجهت إدارة بلدية الحمرية برفع حالة التأهب خلال الساعات المقبلة تحسبا لهطول أمطار على المنطقة .

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية  أن فرق البلدية نجحت بعد مرور اقل من ساعة من هطول الامطار على التدخل السريع وتوزيع فرق في كافة مناطق الحمرية وتحريك آلياتها لإزالة الأشجار وإعادتها إلى اماكنها  وإزالة مياه الأمطار المتراكمة في المناطق السكنية وعلى جوانب الطرقات في حين تم تكثيف الجهود في إزالة الأشجار التي اقتلعتها العاصفة وتم رفع الجزء الأكبر من الاشجار ويجرى التركيز على رفع الأشجار التي سقطت في مختلف الشوارع .

وأشار الشامسي إلى أن البلدية ساهمت طوال الساعات الماضية وبمتابعة دائمة وتوزيع كوادرها وفرقها للعمل على  إزالة آثار العاصفة  المفاجئة وسقوط أمطار غزيرة لمنع تعرقل السيارات والقاطنين في الحمرية من الضرر جراء تلك التقلبات الجوية .

وأفاد مبارك الشامسي أن بلدية الحمرية نجحت في إزالة أكثر من 90% من مخلفات الأشجار المتساقطة ورفع خطتها فيما لو تقلب الطقس من جديدا من منطلق خدمة الأهالي والحفاظ على السلامة العامة في منطقة الحمرية .