جلسة مساءلة يعقدها المركز الفلسطيني بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة فرع يطا

جلسة مساءلة يعقدها المركز الفلسطيني بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة فرع يطا
رام الله - دنيا الوطن
عقد المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة فرع يطا وضمن مشروع مساءلة لقاءا في قاعة الجامعة  حول دور مشاريع  المركز الفلسطيني في تعزيز صمود المواطنين المهددين بخطر التهجير القصري في شرق يطا.

افتتح اللقاء د.محمد الحروب مدير فرع الجامعة حيث رحب بالحضور وباهمية اشراك طلبة الجامعة في نشاطات المجتمع المدني وذلك لبناء قدراتهم وشخصياتهم وتعزيز دورهم كشباب فاعلين في مجتمعاتهم .

ومن ثم تم فتح باب الاسئلة والاستفسارات والنقاشات وذلك على خلفية قيام الطلبة المشاركين بجولة ميدانية وزيارة لمشاريع المركز والالتقاء بالمستفيدين ،وقد ركزت  نقاشات الطلبة حول ضرورة قيام المركز بالمتابعة المستدامة على مشاريعه المنفذة واشراك الفئات المستهدفة في تحديد احتياجاتهم من المشاريع التي تتناسب وطبيعة المنطقة ،كما اشاروا الى ضرورة توزيع المشاريع حسب احتياجات المناطق المستهدفة والسكان المستهدفين.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين في المشروع بمشاركة كل من مدير فرع الجامعة د.محمد الحروب ومدير العلاقات العامة في الجامعة السيد ماجد الجبريني  ومدير المركز جميل الدرباشي وطاقم المشروع .