حنا: الفلسطينيون موجودون سواء اعترف بنا ترامب او لم يعترف

رام الله - دنيا الوطن
 استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم وفدا طلابيا جامعيا من ولاية كاليفورنيا الامريكية والذين ابتدأوا جولة في الاراضي الفلسطينية تحمل الطابع الاكاديمي والعلمي والتضامني مع شعبنا حيث قاموا اليوم بزيارة مدينة القدس وقد استقبلهم في كنيسة القيامة حيث قدم لهم شرحا تفصيليا عن تاريخها وعن اهم المواقع الدينية الموجودة فيها.

وضع الوفد الطلابي في صورة ما يحدث في مدينة القدس من استهداف يطال البشر والحجر ومن تآمر يستهدف القضية الفلسطينية وذلك باشراف القابع في البيت الابيض وحلفائه وعملائه ومرتزقته في المنطقة.

وقال في كلمته بأن القابع في البيت الابيض يظن بأن حل القضية الفلسطينية يكمن في تصفيتها وليس باعطاء الحقوق المشروعة لشعبنا لكي يعيش هذا الشعب بحرية وسلام مثل باقي شعوب العالم.

ان الادارة الامريكية وحلفائها يسعون لتمرير صفقة القرن التي يرفضها الفلسطينيون جميعا ويعقدون مؤتمرهم المشبوه في البحرين والذي يندرج في اطار التآمر على شعبنا وعلى قضيتنا وقدسنا ومقدساتنا .

الفلسطينيون لن يستسملوا للمؤامرات التي تستهدفهم وتسعى للنيل من عدالة قضيتهم ولا توجد هنالك قوة في هذا العالم قادرة على شطب وجودنا والغاء حقوقنا ومحو فلسطين من على الخارطة ، فنحن موجودون سواء اعترف بنا ترامب او لم يعترف وقضيتنا الوطنية هي اعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث وسيبقى الفلسطينيون يناضلون ويكافحون حتى تتحقق امنياتهم وتطلعاتهم وثوابتهم الوطنية .

نرحب بكم وبكافة اصدقاء فلسطين الذين يزورونها تضامنا معها ونحن اوفياء لكل من يقول كلمة حق في هذا الزمن الرديء الذي فيه كثر المتواطئون والمتخاذلون والمتآمرون على شعبنا الفلسطيني .

رافق الوفد الطلابي في جولة داخل البلدة القديمة من القدس وصولا الى باب الخليل حيث وضعهم في صورة الاخطار المحدقة في تلك المنطقة والتي يسعى المستوطنون للاستيلاء عليها كما واجاب على عدد من الاسئلة والاستفسارات .