عاجل

  • معاريف: في الدقائق القليلة القادمة سيخرج بيني غانتس وليبرمان ببيان مشترك لوسائل الإعلام

  • الزق: المطلوب لمواجهة العدوان تحقيق الوحدة الوطنية بالذهاب للإنتخابات

بحضور الصالح وغنيم.. جولة تفقديه لبحث احتياجات بلدة يعبد وقرية نزلة زيد

بحضور الصالح وغنيم.. جولة تفقديه لبحث احتياجات بلدة يعبد وقرية نزلة زيد
رام الله - دنيا الوطن
بحث وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح  ورئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم وبحضور مدير عام الحكم المحلي راغب ابو دياك وخالد الاطرش مدير عام سلطة المياه ووليد استيتي مستشار الوزير والمهندس سامر الخماش والمهندس محمود ابو عيسي  وعدد من كادر الوزارة وسلطة المياه، اليوم الخميس مشكلة نقص مياه الشرب في قرية نزلة زيد وبلدة يعبد وبعض الاحتياجات الاساسية للهيئتين.  

ورحب عزيز زيد رئيس مجلس نزلة زيد بالوزير الصالح والوزير غنيم والحضور جميعا واستعرض اهم ما تعانيه القريه مننقص في الخدمات وخاصة  المياه .

وزار الوفد بلدية يعبد والذي التقي رئيس البلدية سائد زيد واعضاء وموظفي البلديه وبعد الترحاب بهم من قبل زيد استمعوا لاحتياجات البلدة وما تعانيه وثمناهتمامهم ولفتتهم الكريمة بالزيارة.

بدوره نقل الوزير الصالح تحيات رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه والحكومة الفلسطينية والذى وعدهم بالعمل على توفير احتياجات المواطنين ضمن الإمكان رغم ما تعانيه الحكومة من ظروف صعبه .

واشار الصالح الى تشكيل لجنة من وزارة الحكم المحلي والزراعة وسلطة المياه لحصر احتياجات القرى والبلدات المحاذية للجدار .

وثمن غنيم جهود الهيئات المحلية في تذليل كافة العقبات التى تعترض المواطنين مثمنا تشكيل تلك اللجنة لحصرالاحتياجات واستعداد سلطة المياه لتقديم كل ما بوسعها في سبيل خدمة المواطنين .

فيما قام  الوفد بجوله تفقديه ميدانيه لخربة مكحول وإمريحة  وبعض المواقع القريبة من الجدار .

في السياق ذاته أشار ابو دياك الى ان تلك الزياره تاتي ضمن رؤية واستراتيجية الحكومة  في تمكين البلديات والمجالس المحلية للوقوف على احتياجات المواطنين وتذليل الصعاب التى تواجههم وذلك تعزيزالصمودهم في ظل حالة العناء الكبيرة وخاصة المواطنين الذين يسكنون بمحاذاة جدارالفصل العنصري .

وشارك  في الاجتماع  رؤساء البلديات والمجالس القروية والاعضاء والعديد من المهتمين وممثلى المؤسسات والاهالي.