دائرة شؤون الضواحي ومجلس الشارقة للشباب ينظمان الجلسة العاشرة من جلسات المعرفة
رام الله - دنيا الوطن
أقامت دائرة شؤون الضواحي والقرى في إطار تعاونها مع مجلس الشارقة للشباب الجلسة العاشرة من مبادرة "جلسات المعرفة"، بعنوان " كن رائدا أو لا تكون " في مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة.
وجرى تنظيم الجلسة ضمن مبادرة "جلسات المعرفة" والتي جرى إطلاقها بهدف توفير منصة للالتقاء بعقول الشباب في مختلف مناطق الشارقة والتباحث في الأمور المعرفية التي تشكل حاجة مهمة للشباب في فضاءات المعرفة والثقافة.
الجلسة العاشرة في مضمونها الهادف قدمها علي آل سلوم مقدم برنامج دروب وأول إماراتي متخصص في مجال السياحة.
حضر الجلسة عبدالعزيز الحصان رئيس مجلس ضاحية واسط وأعضاء مجلس الضاحية وعبدالله الكابوري مدير إدارة مجالس دائرة شؤون الضواحي والقرى وأعضاء مجلس شباب الشارقة وعدد من ضيوف الشرف ونخبة من شباب الإمارات.
وأطلع أل سلوم الحضور بأسلوبه الشيق على مختلف تجاربه وبدايته مع الاسفار والتعريف بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فكرته اسأل علي علاوة على جهوده في التعريف بالفرص السياحية واستغلالها في الامارات واشكال التخطيط للمستقبل .
وأخذ آل سلوم حضور الجلسة إلى بداياته وكيفية التواصل مع العالم الخارجي في إطار الريادة التي لابد أن يتخذها الشاب شعارا وتطرق في حديثه إلى رحلاته التي خاضها في برنامج دروب التلفزيوني ضمن رسالته الإنسانية والثقافية والسياحية الذي يستكشف العديد من ثقافات وعادات الشعوب ضمن قالب من التشويق والإثارة وتعريفه بالمقابل بعادات الدولة وثرائها في المشهد السياحي.
ودعا الشباب إلى المبادرة من خلال الابداع والوطنية في إبراز أوجه تفوق الدولة وتميزها في كافة المجالات بما فيها السياحية وأن يكون الشاب واثقا بقدراته قادرا عن التعبير عنها بما في ذلك الانفتاح على الأخر وأن يشعر الشاب بدوره ومسؤوليته اتجاه نفسه والأخرين.
أقامت دائرة شؤون الضواحي والقرى في إطار تعاونها مع مجلس الشارقة للشباب الجلسة العاشرة من مبادرة "جلسات المعرفة"، بعنوان " كن رائدا أو لا تكون " في مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة.
وجرى تنظيم الجلسة ضمن مبادرة "جلسات المعرفة" والتي جرى إطلاقها بهدف توفير منصة للالتقاء بعقول الشباب في مختلف مناطق الشارقة والتباحث في الأمور المعرفية التي تشكل حاجة مهمة للشباب في فضاءات المعرفة والثقافة.
الجلسة العاشرة في مضمونها الهادف قدمها علي آل سلوم مقدم برنامج دروب وأول إماراتي متخصص في مجال السياحة.
حضر الجلسة عبدالعزيز الحصان رئيس مجلس ضاحية واسط وأعضاء مجلس الضاحية وعبدالله الكابوري مدير إدارة مجالس دائرة شؤون الضواحي والقرى وأعضاء مجلس شباب الشارقة وعدد من ضيوف الشرف ونخبة من شباب الإمارات.
وأطلع أل سلوم الحضور بأسلوبه الشيق على مختلف تجاربه وبدايته مع الاسفار والتعريف بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فكرته اسأل علي علاوة على جهوده في التعريف بالفرص السياحية واستغلالها في الامارات واشكال التخطيط للمستقبل .
وأخذ آل سلوم حضور الجلسة إلى بداياته وكيفية التواصل مع العالم الخارجي في إطار الريادة التي لابد أن يتخذها الشاب شعارا وتطرق في حديثه إلى رحلاته التي خاضها في برنامج دروب التلفزيوني ضمن رسالته الإنسانية والثقافية والسياحية الذي يستكشف العديد من ثقافات وعادات الشعوب ضمن قالب من التشويق والإثارة وتعريفه بالمقابل بعادات الدولة وثرائها في المشهد السياحي.
ودعا الشباب إلى المبادرة من خلال الابداع والوطنية في إبراز أوجه تفوق الدولة وتميزها في كافة المجالات بما فيها السياحية وأن يكون الشاب واثقا بقدراته قادرا عن التعبير عنها بما في ذلك الانفتاح على الأخر وأن يشعر الشاب بدوره ومسؤوليته اتجاه نفسه والأخرين.
