عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي جنوب أسدود

  • صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة

  • سلطة النقد: إغلاق جميع البنوك العاملة في قطاع غزة

  • صفارات الإنذار تدوي في أسدود

مباشر | سرايا القدس تعلن قصف تل أبيب برشقات صاروخية

"فيسبوك" يرفع الحظر عن صورة لأطفال عراة لأهميتها الثقافية

"فيسبوك" يرفع الحظر عن صورة لأطفال عراة لأهميتها الثقافية
قام «فيسبوك» برفع الحظر عن صورة لأطفال عراة يتدافعون على جسر عملاق، بعد أن تم حظرها لأسباب تتعلق بالأمان وإبلاغ المستخدمين أنه محتوى مسيء، لكن ها هو فيسبوك اليوم يعيد الصورة ويقدم اعتذارًا لما تحمله من أهمية ثقافية، وسيقوم بتعديل نظامه لعدم حظر الصورة مرة أخرى عند تداولها.

ألغى فيسبوك الحظر الذي فرضه على الفن السري لغلاف ألبوم الاستوديو الشهير "دور القدوس" ليد زيبلين، بعد حظرها بسبب الشكاوى التي تلقاها من المستخدمين الآخرين، وقال متحدث باسم الشبكة الاجتماعية لـ UCR: "كما توضح معايير مجتمعنا، لا نسمح بالصور العارية للأطفال على فيسبوك".

وأعادت الشركة نشر صورة الغلاف، الذي يتميز بأطفال عراة يتدافعون على جسر العملاق في إيرلندا الشمالية، بسبب أهميته الثقافية، ففي وقت إزالته كانت تلك رسالة فيسبوك بحسب دايلي ميل "هناك قواعد تتعلق بالعُري والالتماس يجب أن نتبعها" وأن الصورة قد تم "تمييزها بواسطة أعضاء آخرين في المجتمع"، "لكننا نعرف بأن هذه صورة مهمة ثقافيًا، لذلك نحن نعيد المشاركات التي أزلناها".

تم إطلاق الفن السري لألبوم المجموعة ، الذي صدر في عام 1973، من قبل الفنان أوبري باول، صعدت المجموعة إلى الصدارة في السبعينيات بسبب الأسلوب البصري الفريد الذي قدمته لأغاني الألبوم لعدد من فرق الروك البارزة في هذا العصر، بما في ذلك أعمال «ستورم ثورجارسورن»، الذي صمم لألبوم « بينك فلويد» الرائد لعام 1973، Dark Side of the Moon.

وحظي بالترحيب من قبل العديد من النقاد وفي استطلاعات الرأي لعشاق الموسيقى باعتبارها واحدة من أعظم أغلفة الألبوم في كل العصور، استلهم تصميم باول لبيوت المقدس من رواية كاتب الخيال العلمي آرثر سي كلارك عام 1953 نهاية الطفولة.

التعليقات