عاجل

  • طائرة استطلاع تقصف موقعاً للمقاومة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة

  • سماع دوي انفجار قوي في مخيم البريج وسط قطاع غزة

بيان للجالية الفلسطينية بسانت بطرسبورغ والشمال الغربي لروسيا حول "صفقة القرن"

رام الله - دنيا الوطن
أصدرت الهيئة الإدارية للجالية الفلسطينية في "سانت بطرسبورغ" والشمال الغربي لروسيا الاتحادية، بياناً "مهما" حول (صفقة القرن) الأمريكية.

وفيما يلي تفاصيل البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم،
بسم حق الشعب الفلسطيني الثابت في تقرير مصيره
و حق العودة و حق الشهداء و حق كل نقطة دم سالت على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر و من رفح حتى الناقورة، و بإسم كل مصاب من جراء العدوان الصهيوني و آلته الغاشمة ، بسم المعتقلين في سجون الإحتلال ، بسم المبعدين و المهجرين، بإسم كل فلسطيني لم يولد بعد.

نحن أبناء فلسطين على أرض روسيا الاتحادية كجزأ لا يتجزأ  من الشعب الفلسطيني العظيم رمز البطولات و التضحيات  ننكر أشد الانكار لما يروج له على انه صفقة القرن و نطالب جميع الجهات المعنية بمقاطعة ورشة العمل الإقتصادية  المزمع إقامتها في المنامة  لما تحتويه  من ترويج لتلك الصفقة، التي ما هي إلا تصفية للقضية الفلسطينية و في مضمونها تحد صارخ للقوانين الدولية و قرارات مجلس الأمن و هيئة الامم المتحده. 

و بهذه المناسبة نشيد بجميع اطياف شعبنا الفلسطيني العظيم على كل المستويات قيادة و حكومة و منظمات و فصائل  بالثبات و الوحدة امام هذه الهجمة البربرية على قضيتنا الفلسطينية العادلة.
نحن في الجالية الفلسطينية لسنا سياسين و ليس من نشاط الجالية العمل السياسي و لكن لصعوبة المرحلة توجب علينا أن نعلن موقفنا الوطني بوضوح تجاه هذا الانتهاك الصريح  للأعراف و القوانين الدولية، و نشيد بموقف روسيا الإتحادية  رئاسة و حكومة و شعبا الواضح بدعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره.

عاشت القدس عاصمة دولة فلسطين،
الحرية و الكرامة لإسرانا الابطال،
المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار ،
الشفاء العاجل للمصابين و المرضى،
و عاشت فلسطين حرة أبية .

الهيئة الادارية 
للجالية الفلسطينية في سانت بطرسبورغ 
و الشمال الغربي  لروسيا الاتحادية
د. ميسرة ادريس - رئيس الجالية 

التعليقات